آخر الأخبار

مرتضى منصور يهدد بإيقاف النشاط الرياضي قبل كأس العالم.. وهذا طلبه من الرئاسة

تحدث المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، فجر اليوم الأحد، لقناة LTC للتعليق على قرار وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز، حول تشكيل لجنة خاصة لإدارة نادي الزمالك ماليًا، عقب إعلان تشميع خزينة النادي رسميًا عصر السبت.

واعترف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الحالي، خلال تصريحاته لبرنامج “ملعب الشريف”، فجر الأحد، أنه أخطأ بقامه بتسديد مدينويات نادي الزمالك أمام وزارة الأوقاف، موضحًا، أنه ارتكب خطأ كبير أثناء محاولته توفير أموال لعقد صفقات لنادي الزمالك داخل مصر والدخول في منافسة شرسة مع الغريم التقليدي النادي الأهلي على مجموعة صفقات كبرى كانت ستهز الوسط الرياضي.

كما سخر مرتضى منصور، خلال تصريحاته، مؤكدًا أنه كان خاطئ أيضًا عندما أعاد البطولات لنادي الزمالك حين حقق النادي بطولتي الدوري والكأس في موسم واحد، موضحًا أن هذه إنجازات لم تتحقق في عهد ممدوح عباس بالأساس.

وتابع مرتضى منصور، حديثه عن لجنة الاموال العامة والكسب غير المشروع، التي قامت بتشميع خزينة الزمالك السبت، مؤكدًا أن ما يحدث في الزمالك حاليًا ما هو إلا نسف لقانون الرياضة.

وهدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بأنه سيصعد الأمور ولن يتوقف عند هذا الحد، مُشيرًا بأنه يستطيع إيقاف النشاط الرياضي في مصر، ومنع مصر أيضًا من المشاركة في مونديال روسيا 2018 إذا تطلب الأمر.

واستكمل مرتضى منصور، أن ما يقوم بمثل هذه الأفعال حاليًا لا يرغب إلا بتصعيد الأزمة للرئاسة، مُشيرًا أن رئاسة الجمهورية منشغلة حاليًا بانعقاد الانتخابات نهاية الشهر، وكل هذه لأمور ملفات ومشكلات أمام الرئيس، وسأطالب بتدخله إذا لزم الأمر.

وعاد مرتضى منصور من جديد للتهديدات، حيث قال : “إياكم وغضب حماهير الزمالك “، موضحًا أن خلال الأيام المقبلة سيغلق العاملين بالنادي الشارع أمام القلعة البيضاء بسبب تجمهرهم للمطالبة بأموالهم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى