رياضة

مرتضى منصور يفتح النار على وزير الشباب بعد الخسارة من المقاصة

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لا يستطيع محاسبة إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على تراجع نتائج الفريق الأخيرة، بعد الخسارة مساء الأمس أمام مصر المقاصة.

وخسر الزمالك امام مصر المقاصة بهدف نظيف فيي الوقت القاتل جاء عن طريق أحمد سامي لاعب الفريق الفيومي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأمس على ملعب السويس ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته لراديو مصر أنه تم تجريده من الصلاحيات التي تمكنه من محاسبة إيهاب جلال المدير الفني للنادي على سوء النتائج الأخيرة، وكذلك اللاعبين أيضًا.

وأضاف أنه لا يوجد رئيس نادي بدون صلاحيات، متسائلًا : كيف لرئيس نادي لا يدفع راتب المدير الفني او مكافآت اللاعبين؟، ويستطيع أن يحاسبهم أو معاقبتهم.

وتابع أن ما حدث في نادي الزمالك بدأ بعد توقيع عبدالله السعيد للنادي الأبيض، موضحًا ان الدنيا “قامت ولم تقعد”، بعد تلك الواقعة، فلم يكن يتوقع أحد ان يأتي يوم يخطف فيه الزمالك نجم من الأهلي، وعلى رأسهم الوزير خالد عبدالعزيز.

وأتم أن خالد عبدالعزيز هو من تسبب في تدمير نادي الزمالك بسبب اللجة المالية التي شكلها مؤكدا أنها من تدير نادي الزمالك برئاسة إسماعيل الفار وليس هو.

وكانت لجنة من النيابة العامة قد باشرت منذ فترة التحقيق في بلاغات مقدمه من ممدوح عباس رئيس النادي السابق حول وجود شبهات فساد مالي لمجلس إدارة القلعة البيضاء، الأمر الذي دفع خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة لتشكيل لجنة من الوزارة لإدارة الشئون المالية للنادي، لحين إصادر النيابة قرارها النهائي.

شاهد أيضًا..

بعد تعادل الأهلي وسموحة.. خالد بيومي: «هذا اللاعب مكسب كبير للكوره المصريه»

أول تعليق من البدري بعد توقف قطار الانتصارات في الدوري على يد سموحة

رسميًا.. انضمام عبدالله السعيد للدوري الفنلندي

استقالة إيهاب جلال تضع مرتضى منصور في ورطة

تعليق ساخر من عمرو أديب على تراجع إيهاب جلال عن الاستقالة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى