رياضة

مشادة مروان محسن وحسام البدري؟؟.. اللاعب يرد.. صورة

حرص مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إنهاء الجدل المثار حول دخوله في مشادة مع حسام البدري المدير الفني للأحمر عقب مواجهة بتروجيت.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى وقوع مشادة بين مروان محسن والبدري، بعد نقاش حاد أظهرته كاميرات إحدى القنوات الفضائية عقب مواجهة الفريق مساء الأمس أمام بتروجيت والتي أقيمت على ملعب الجيش بالسويس لحساب الجولة الثالثة والثلاثون لبطولة الدوري الممتاز وانتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وقال مروان محسن على حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “بعيدا عن اَي تفسيرات اخري ومنعا للقيل والقال.. أحب ان اطمن جمهورنا الحبيب والغالي علي سلامتي بعد مباراه بتروجت.. وواجب الشكر لمدربي الكابتن حسام البدري بحرصه الشديد بالاطمئنان علي إصابتي بعد المباراة”.

وكان مروان محسن قد تمكن من تسجيل هدف الأهلي الثاني في المباراة، والذي رفع رصيد المارد الأحمر من الأهداف هذا الموسم لـ 72 هدف، ليحطم الرقم القياسي لأكثر الفرق تسجيلًا في الدوري المصري الممتاز في موسم واحد الذي كان مسجلًا باسم نادي الترسانة بـ 71 هدف.

شاهد أيضًا..

لعنة «الأفضل في البريميرليج» تهدد محمد صلاح الموسم المقبل

6 نَكَّد عليهم وجود «محمد صلاح» في إنجلترا هذا الموسم

«فيفا» يهنئ محمد صلاح عقب تتويجه بجائزة الأفضل في إنجلترا.. صورة

رسميًا.. محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

تعرف على أول خسائر الزمالك قبل مواجهة القمة أمام الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى