رياضة

مصر المقاصة يكشف حقيقة انتقال أحمد سامي للأهلي

كشف بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، حقيقة انتقال مدافع الفريق الفيومي أحمد سامي للنادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد اكدت اقتراب أحمد سامي من الانضمام للنادي الأهلي، بعد التقارب في وحهات النظر بين مسئولي الأحمر ونظرائهم في مصر المقاصة، لإتمام الصفقة بصفة رسمية.

وقال بكري خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الكورة مع شوبير” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “نكن كل الاحترام والتقدير للنادي الأهلي، وبالفعل يوجد مفاوضات متقدمة حول انتقال اللاعب أحمد سامي للقلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، ولكن عدم وجود بديل مناسب للاعب حاليًا يعقد اتمام الصفقة”.

وتابع: “رغبة اللاعب الأولى والأخيرة هي اللعب للنادي الأهلي، ولن نقف في طريق رغبة اللاعب ولكن بعد توقير البديل الأمثل الذي يمكن ان يعوض رحيل اللاعب”.

وأضاف: “بالفعل يوجد مفاوضات من جانب الأهلي والزمالك من أجل الحصول على خدمات اللاعب تراوري الصيف المقبل، وما يحكم موافقة المقاصة على التفريط في أي لاعب ، هي مصلحة النادي واللاعب ورغبته بالإضافة إلى القيمة المالية”.

ويحتل مركز قلب الدفاع أولى اولويات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتدعيم خلال فترة الانتقالات المقبلة في ظل النقص الشديد الذي يعاني منه الفريق بعد رحيل احمد حجازي والإصابات المتكررة لرامي ربيعة وسعد سمير والفشل في ضم مدافع قوي خلال الميركاتو الشتوي القادم، الأمر الذي دفع حسام البدري للاستعانة بظهيري الجنب أيمن أشرف ومحمد هاني في مركز قلب الدفاع خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يفتح النار على وزير الشباب بعد الخسارة من المقاصة

بعد تعادل الأهلي وسموحة.. خالد بيومي: «هذا اللاعب مكسب كبير للكوره المصريه»

أول تعليق من البدري بعد توقف قطار الانتصارات في الدوري على يد سموحة

رسميًا.. انضمام عبدالله السعيد للدوري الفنلندي

استقالة إيهاب جلال تضع مرتضى منصور في ورطة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى