رياضة

مفاجأة.. إيهاب جلال يرفع الراية البيضاء في الزمالك

أكد مصدر مقرب من ايهاب جلال المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك يدرس جيدًا التقدم باستقالته من منصبه في نادي لزمالك مكتفيًا بالمدة القصيرة التي قضاها داخل القلعة البيضاء.

وكانت موجة من الغضب قد انتابت جماهير نادي الزمالك بعد الخسارة الثقيلة من الإسماعيلي بثلاثة اهداف مقابل هدف مساء الإثنين الماضي، وتضاؤل الفرص في تحقيق المركز الثاني المؤهل لبطولة دوري الأبطال الإفريقي، بالإضافة إلى الخروج قبل أيام قليلة من بطولة الكونفدرالية على فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي المغمور.

وأوضح المصدر أن إيهاب جلال يمر بحالة نفسية سيئة بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له عقب الخسارة أمام الاسماعيلي بشكل لم يسبق وأن تعرض له من قبل.

وأضاف أن ما زاد من حزن جلال هو هجوم بعض الرموز الزملكاوية الكبيرة والتي يرى أنها يجب أن تكون الداعم الأول له في قيادة الفريق للخروج من الكبوة التي يمر بها منذ سنوات.

وتابع انه وبعد انحصار موجة الغضب بدأ المدير الفني للزمالك التفكير بجدية في التقدم لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور باستقالته لرفع الحرج عنه خاصة وأنه هو من تحمل على مسئوليته الشخصية تعيين جلال في ذلك المنصب كونه ليس من أبناء الزمالك.

ويتبقى امام الزمالك بطولة وحيدة متاحة لتحقيق لقبها هي بطولة كأس مصر والتي نجح في الوصول للدور ربع النهائي منها.

شاهد أيضًا..

الأهلي يقطع الطريق على الزمالك في صفقة «البدري»

انتكاسة جديدة للاعب الأهلي «الزجاجي»

ماركا تكشف ردة فعل «غريبة» من بيل على هدف رونالدو في مرمى يوفينتوس.. صورة

تأشيرة السعودية تكشف وجهة عبدالله السعيد المقبلة

رسميًا.. الأهلي إلى نهائي إفريقيا للكرة الطائرة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى