رياضة

مفاجأة.. الزمالك يستقر على الإطاحة بـ «صفقتي الشتاء»

يبدو ان الأمور تسير داخل نادي الزمالك نحو مفاجأة مدوية بالاستغناء عن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محمد عنتر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان محمد عنتر قد انتقل لنادي الزمالك خلال الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من نادي الأسيوطي، في صفقة مدوية شهدت صراعًا شرسًا مع النادي الأهلي للظفر بخدمات اللاعب، إلى ان حسمها الفريق الأبيض مقابل 15 مليون جنيه.

وافاد مصدر داخل نادي الزمالك أن محمد عنتر سيكون على رأس اللاعبين التي سيعرضها النادي الأبيض للبيع في نهاية الموسم، بناء على رؤية فنية من المدير الفني إيهاب جلال، وذلك بعدما منحه فرص عديدة خلال المباريات الأخيرة إلا انه لم يقدم المردود المتوقع منه.

وأضاف أن الغاني نانا بوكو يعد ضمن الأسماء المرشحة بقوة للرحيل عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما فشل في ان يمثل إضافة قوية للفريق عن اللاعبين السابقين في مركزه، بالإضافة إلى إصاباته المتكررة والتي أبعددته عن المباريات لفترات طويلة.

وأتم أن رحيل الثنائي سيكون إلى حد بعيد على سبيل الإعارة خاصة في ظل المقابل المادي الكبير الذي دفعه الزمالك في ضم اللاعبين خلال يناير الماضي.

شاهد أيضًا..

رونالدو «الفضائي» يقود ريال مدريد لسحق يوفينتوس بثلاثية نظيفة في دوري الأبطال.. فيديو

سيف أبو تريكة على اعتاب الانضمام لمنتخب مصر

مفاجأة.. لاعب ليفربول مهدد بالغياب عن الملاعب حتى نهاية الموسم

ديلي ستار| محمد صلاح في برشلونة الصيف المقبل

نجم الدوري الإنجليزي: محمد صلاح لا يصلح للعب في الليجا الإسبانية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى