رياضة

مفاجأة.. السعيد يقترب من الانضمام لوادي دجلة

مفاجأة.. هدف الزمالك يقترب من الانضمام لوادي دجلة

كشف مصدر موثوق، أن مهاجم الانتاج الحربي عمر السعيد يقترب من الانضمام لوادي دجلة ، في يناير الجاري، خلال الانتقالات الشتوية.

واستطاع السعيد أن يلفت الأنظار بشدة خلال البداية الموفقة له مع الانتاج الحربي، حيث تمكن من تسجيل 10 أهداف، بعد مرور 20 جولة من مسابقة الدوري، يحتل بها وصافة هدافي بطولة الدوري الممتاز خلف جون أنطوي صاحب الصدارة برصيد 12 هداف.

وقال المصدر في تصريحات صحفية: “تفاصيل بسيطة تفصل مسؤولي وادي دجلة عن إنهاء إجراءات ضم عمر السعيد، لاعب الإنتاج الحربي خلال الانتقالات الحالية”.

وأوضح أن انضمام السعيد لوادي دجلة سيكون لمدة موسين بداية من الموسم المقبل بالإضافة إلى استكمال الموسم الحالي مع الفريق الدجلاوي، مضيفًا أنه خلال ساعات قليلة سيتم الإعلان رسميًا عن الصفقة.

ويحتل وادي دجلة المركز السادس عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري هذا الموسم برصيد 17 نقطة، بعد فوزه في 3 مباريات والتعادل في 8 والهزيمة في 9.

يذكر أن تقارير صحفية كانت قد أشارت اهتمام قوي من جانب نادي الزمالك بالتعاقد مع اللاعب، بعد إشادة طارق يحيى المدرب العام السابق بالفريق الأبيض باللاعب.

شاهد أيضًا..

سيد عبدالحفيظ: «تريزيجيه يرحب بالعودة للأهلي.. ولكن»

أول قرار من البدري تجاه على لطفي بعد انضمامه رسميًا للأهلي

المقاصة يكشف حقيقة إصابة جون أنطوي بالرباط الصليبي

ليس أوباما.. إيهاب جلال يحمل نجم الزمالك مسئولية الخسارة أمام المصري

شقيق نجم الأهلي ينهال بالسباب على البدري بعد استبعاده من مواجهة الرجاء.. صور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى