آخر الأخبار

سيد عبدالحفيظ: «تريزيجيه يرحب بالعودة للأهلي.. ولكن»

سيد عبدالحفيظ يكشف عن خطوة واحدة تفصل تريزيجيه عن الانضمام للأهلي

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الدول المصري المحترف ضمن صفوف قاسم باشا التركي محمود حسن تريزيجيه يرحب بالعودة للنادي الأهلي من جديد.

وكان تريزيجيه قد انتقل قبل موسمين لنادي إندرلخت البلجيكي من النادي الأهلي، ليقضي ضمن صفوفه نصف موسم، وينتقل بعدها لنادي موسكرون على سبيل الإعارة لمدة سنة أشهر، وفي ظل عدم اقتناع المدير الفني للنادي البلجيكي باللاعب، قرر أن يرحل مع بداية الموسم الحالي إلى قاسم باشا التركي على سبيل الإعارة أيضًا لمدة عام.

وقال عبدالحفيظ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مش كورة وبس” المذاع على قناة “الصحة والجمال”: “بالفعل تواصلنا مع تريزيجيه في أول الموسم الحالي، من أجل عودته للنادي، فالأهلي بيته وهو من العناصر المعروفة جدًا ومفيدة جدًا جدًا”.

وتابع: “لكن في النهاية ليس رأي تريزيجيه فقط هو الذي سيحسم عودته للأهلي، هو لا يمانع في ذلك، لكنه مرتبط بعقد في تركيا وبلجيكا ويلزم موافقتهما”.

واختتم: “نرحب بعودة تريزيجيه في أي وقت، فهو لاعب ذو قيمة كبيرة”.

ونجح الأهلي في إبرام صفقتين فقط خلال الانتقالات الشتوية الجارية، هما محمد فخري صانع العاب غزل المحلة ومنتخب الشباب، وحارس مرمى إنبي على لطفي.

شاهد أيضًا..

أول قرار من البدري تجاه على لطفي بعد انضمامه رسميًا للأهلي

المقاصة يكشف حقيقة إصابة جون أنطوي بالرباط الصليبي

ليس أوباما.. إيهاب جلال يحمل نجم الزمالك مسئولية الخسارة أمام المصري

شقيق نجم الأهلي ينهال بالسباب على البدري بعد استبعاده من مواجهة الرجاء.. صور

مفاجأة.. المصري يوجه صفعة قوية للزمالك في صفقة «ميسي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى