رياضة

مفاجأة.. عملاق أوروبي يستعد للمنافسة بقوة على رعاية النادي الأهلي الموسم المقبل

كشف رجل الأعمالي الليبي ​اسماعيل شتيوى​ رئيس نادي ​أهلي طرابلس الليبي​ السابق عن مفاجأة حول عقد رعاية الأهلي الجديد خلال الفترة المقبلة، ودخول أحد الأطراف القوية للمنافسة عليه.

وينتهي عقد رعاية الأهلي الحالي في يوليو المقبل، ومن المقرر ان يقوم مجلس إدارة القلعة الحمراء بطرج مزايدة خلال الموسم الجاري من أجل توقيع عقد جديد يمتد لثلاث سنوات مقبلة.

وأكد اسماعيل شتيوي أن إحدى الشركات الإيطالية الكبرى قررت الدخول في السوق الرياضي المصري خلال الفترة المقبلة باستثمارات كبيرة خاصة بعد الطفرة فى الرياضة المصرية بالتأهل لكأس العالم بروسيا.

وأضاف شتيوي الذي يعد وكيل تلك الشركة أن مسئولي شركته يعتزمون الاجتماع مع نظرائهم في النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل معرفة شروط الإدارة الحمراء الخاصة بالموافقة على عرض الشركة الإيطالية لرعاية النادي خلال الثلاث مواسم المقبلة.

وترعى الشرطة الإيطالية حاليًا نادي نابولي الإيطالي الذي ينافس بقوة على لقب الكالتشيو هذا الموسم حيث تفصله نقطة واحدة عن نادي يوفينتوس وذل قبل 4 جولات على نهاية المسابقة، وكذكل من المقرر ان تكون الراعي الرسمى للأهلي الليبي بداية من أغسطس المقبل.

وكان آخر عقد رعاية للنادي الأهلي حصل من خلاله على ما يقرب من ٢٣٥ مليون جنيه مصري، من جانب شركة “صلة” السعودية، وقت كان النادي تحت إدارة مجلس محمود طاهر.

جدير بالذكر ان شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي قد أكد في تصريحات تليفزيونية أن الإدارة الحمراء تستهدف الحصول على عقد رعاية جديد يتخطى المليار إلا ربع مليون جنيه (750 مليوم جنيه)، من أجل مواصلة العمل على تطوير النادي ودعم فريق الكرة، بجانب العمل على تنفيذ “مشروع القرن”.

شاهد أيضًا..

وزير الدفاع الإسرائيلي يطالب بتجنيد محمد صلاح في جيش الإحتلال بعد تألقه أمام روما.. صورة

أبرز 9 كوميكسات ساخرة من اكتساح ليفربول لروما وتألق محمد صلاح.. صور

كلوب يكشف سبب استبدال محمد صلاح في مواجهة روما

بعد تأكد عدم إصابته بالرباط الصليبي.. هل يشارك أحمد الشناوي في كأس العالم؟؟

نجم الكالتشيو: «محمد صلاح يستحق الكرة الذهبية»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى