رياضة

مفاجأة.. انيستا يتخذ قراره النهائي حول مستقبله مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن قرار اندريس إنيستا نجم وسط برشلونة والمنتخب الإسباني الأخير حول مستقبله مع النادي الكتالوني، بعد الأنباء التي تنبأت برحيل الرسام عن صفوف البارسا عقب التتويج بكأس ملك إسبانيا.

وكانت دموع اندريس انيستا بعد استبداله في نهائي كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية، بمثابة الشرارة التي أخذت منها عدد من التقارير الصحفية مؤشرات رحيل النجم الكبير عن البلوجرانا، ليخرج اللاعب بعدها ويؤكد أنه سيعلن قراره النهائي هذا الأسبوع.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن إنيستا سيظهر لوسائل الإعلام مساء غد الجمعة في مؤتمر صحفي كبير بالغرفة الخاصة بالمؤتمرات للإعلان رسميًا عن رحيله.

وأضافت أنه من المقرر أن تكون مواجهة برشلونة في الدوري أمام ريال سوسيداد، هي الأخيرة له مع البارسا، حيث سيحتفل القائد برفع كأس الدوري التاسعة في مسيرته، وسيقدم خطابًا وداعيًا للجماهير من على أرضية الملعب.

وأتمت أن وجهة النجم الإسباني سوف تكون في الدوري الصيني وسيلعب هناك لمدة ثلاث سنوات، وأشارت إلى أنه كان قد حسم أمره خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

يذكر أن انيستا كان قد جدد تعاقده العام الماضي مع برشلونة بعقد مدى الحياة، إلا أن هناك بندًا في هذا العقد يتيح للاعب الرحيل بنهاية هذا الموسم، والإعلان عن ذلك في موعد اقصاه نهاية هذا الشهر.

شاهد أيضًا..

تعليق مثير من محمود الخطيب على إهانة مجلة الأهلي لحكم القمة 116.. صورة

«الحكم الملاكي» ظالم أم مظلوم؟؟.. الإجابة صادمة

كلاكيت خامس مرة.. صلاح ينافس نجم الريال على جائزة جديدة في دوري الأبطال

أبرزهم| الأهلي والزمالك ومواجهة نارية في اليوروباليج.. أهم مباريات الخميس والقنوات الناقلة

الفيفا يصدر حكمه النهائي في قضية لاعب الأهلي الهارب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى