رياضة

مفاجأة.. محمد صلاح مهدد بالإيقاف لثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بات مهددًا بالإيقاف في الدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، على خلفية أحداث مواجهة ستوك سيتي الأخيرة.

وحقق ليفربول تعادلًا سلبيًا مخيبًا لأمال جماهيره أمام نظيره ستوك سيتي، في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر السبت على ملعب “الأنفيلد” لحساب الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفادت صحيفة “ذا صن” أن اللقطات المصورة من مباراة ليفربول وستوك سيتي الأخيرة، أظهرت تعدي محمد صلاح بالضرب بمرفقه على المدافع الهولندي لستوك سيتي “ستونز”، في إحدى الكرات المشتركة، حيث كان يفرض مدافع البوترز رقابة لصيقة على النجم المصري.

وأضافت ان حكم المباراة لم يلاحظ الواقعة ولم يقم بذكرها في تقريره عن المباراة، إلا أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تعرف على الواقعة عن طريق المقاطع المصورة التي تداولها البعض عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأوضحت أنه من المقرر ان يعلن الاتحاد الإنجليزي قرار بعد 24 ساعة، حيث سيتم الاعتماد على اللقطات التليفزيونية والمصورة للحكم على الواقعة ، وحال ثبوتها فسيتم إيقاف محمد صلاح ثلاث مباريات بالبطولة الإنجليزية الأقوى.

ويتصدر محمد صلاح صداره هدافي البريميرليج برصيد 31 هدف، حتى الأن وبفارق 5 اهداف عن الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام صاحب الوصافة بـ 26 هدف.

شاهد أيضًا..

الزمالك يحرم الانتاج الحربي من أهم لاعبيه قبل مواجهة الكأس

بالأسماء.. جروس يستقر على الجهاز المعاون له في تدريب الزمالك

البدري يعلن قائمة الأهلي لموجهة الأسيوطي في الكأس

تعرف على القناة الناقلة لمباراة اعتزال قائد الأهلي

أتليتكو مدريد لـ”برشلونة”: اعتمد على نفسك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى