رياضة

الإسماعيلي يقرر منح محمد صلاح العضوية الشرفية

استقر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان على تكريم اللاعب الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي بعد تألقه اللافت للنظر خلال الفترة الماضية.

ويستعد محمد صلاح للدخول في معسكر مغلق رفقة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، في سويسرا يتخلله مباراتان وديتان أمام البرتغال واليونان، في إطار التحضير لخوض نهائيات كأس العالم بروسيا خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين.

وقرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، منح محمد صلاح نجم المنتخب الوطني المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، ووالده العضوية الشرفية بقلعة الدراويش، تكريما له على تألقه في الملاعب الإنجليزية، ورفعه لإسم مصر في الملاعب الأوروبية.

وكتب الحساب الرسمي للإسماعيلي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قائلًا: “نفخر بانتمائك لنا، دائماً من يعشق هذا النادي يعلم فنون كرة القدم جيداً”.

واختتم: “لذلك نتشرف بمنحك ووالدك العضوية الشرفية للنادي الإسماعيلي، ونتمنى لك الأفضل لأنك الأفضل”.

ومن جانبه أكد إبراهيم عثمان أنه ستتم دعوة صلاح ووالده فى أقرب فرصة يتواجد بها اللاعب فى مصر لمنح العضوية الشرفية لهما بشكل رسمى وأيضا تكريمهما بالشكل اللائق بلاعب يرفع اسم بلده عاليا.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي البريميرليج برصيد 28 هدف، وبفارق 4 أهداف عن هاري كين لاعب توتنهام، صاخب الـ 24 هدف.

شاهد أيضًا..

يورجن كلوب عن محمد صلاح: «مارادونا ليفربول»

مفاجأة.. سبب «كارثي» وراء عدم إجراء الزمالك التغيير الثالث في مواجهة ولايتا ديتشا

رسميًا.. عمرو جمال يفسخ تعاقده مع بيدفيست الجنوب إفريقي

حسام البدري يعلن عودة ناصر ماهر للأهلي الموسم المقبل

ميدو يتوقع قائمة المنتخب المشاركة في كأس العالم المقبل

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى