رياضة

يورجن كلوب يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة إيفرتون

كشف المدرب الإلماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي موقف الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق من مواجهة إيفرتون المقبلة في الدوري .

ويواجه ليفربول نظيره إيفرتون في الواحدة والنصف من ظهر غدٍ السبت، على ملعب الأخير في ديربي مدينة ليفربول “الميرسيسايد” الذي يقام ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة حول إصابة محمد صلاح: ” لم يتضح حتى الأن موقف اللاعب من المباراة وما زال امامنا 24 ساعة دعونا نرى ما سيحدث”.

وأضاف: “لن اخاطر بمحمد صلاح إلا إذا كان سليمًا 100%، فليس معنى انا المباراة تحمل طبيعة خاصة كونها ديربي أن أشرك لاعبًا غير جاهز بدنيًا”.

وعن اعتداء جماهير ليفربول على حافلة فريق مانشيستر سيتي قبل مواجهة دوري الأبطال الأربعاء الماضي قال كلوب: “أود أن أعتذر مرة أخرى عن ما حدث، فالأجواء خارج الملعب كانت على العكس تمامًا مما حدث داخ الملعب والذي لم أشاهده في حياتي”.

ويحتل ليفربول المركز الثالث بترتيب جدول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة، بينما يأتي إيفرتون في المركز التاسع برصيد 40 نقطة.

شاهد أيضًا..

الخطيب يفجر مفاجأة حول قرار النيابة العامة في قضية الحسابات الخاصة بالزمالك.. صورة

أول تعليق من الونش على صورة جلسة الـ «باديكير»

إبراهيم سعيد يرد بقوة على أحد منتقدي رسالته للخطيب. صورة

كلاكيت ثالث مرة.. محمد صلاح يطيح برونالدو في دوري الأبطال

أول فيديو لمحمد صلاح بعد الفحوصات وهذه تفاصيل الإصابة.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى