رياضة

ميدو يرشح 4 لاعبين للانضمام للزمالك الموسم المقبل

رشح أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني السابق لفريق واي دجلة، 4 لاعبين للانضمام للفريق الأول لكرة القدم بناي الزمالك الموسم المقبل من أجل تدارك الأخطاء الفنية التي وقع فيها الفريق الأبيض الموسم الحالي والعودة لطريق الإنتصارات والبطولات.

واقترب الزمالك من فقدان المركز الثاني في بطولة الدوري الممتاز المؤهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، بعدما اتسع الفارق بينه وبين الإسماعيلي صاحب الوصافة لـ 6 نقاط، وكذلك ودع بطولة الكونفدرالية الإفريقية مبكرًا على يد فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي المغمور من دور الـ 32، ولم يتبقى امامه سوى بطولة كأس مصر التي يسعى لتحقيقها حتى لا يخرج صفر اليدين للموسم الثاني على التوالي.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “المدرج” المذاع عبر فضائية ” DMC SPORTS”: “لابد أن يتعاقد مسئولو الزمالك مع لاعب أجنبي يجيج اللعب في مركز 10 مع ضرورة الإبقاء على أيمن حفني”.

وأضاف: “وفي مركز الظهير الأيسر اتمنى عبد الشافي، وإن لم ينجح الزمالك في ذلك، فأرى أن طارق طه ظهير أيسر سموحة، أو محمد حمدي لاعب سموحة”.

وتابع: “أرى ان جون انطوي من اللاعبين المميزين في الدوري المصري ويستحق التواجد في الزمالك الموسم المقبل خاصة وأن الدوري لا يوجد به لاعبين مصريين على نفس المستوى من الكفاءة”.

وأتم: “من غير المهقول أن يتم الصبر على باسم مرسي 3 و 4 مواسم حتى يستعيد سابق عهده، ولابد من تدعيم الفريق بلاعبين جيدين تنافسه في ذلك المركز وتخلق لديه دوافع تنافسية قوية”.

شاهد أيضًا..

بالتفاصيل.. سرقة 260 ألف جنيه من هشام يكن أمام نادي الزمالك

أول تعليق لأحمد الشناوي بعد تأكد إصابته بالصليبي.. صورة

مرتضى منصور يهدد المصريين «مفيش كأس عالم» والسبب ؟

قبل مواجهة ليفربول وروما.. 4 لقطات ترصد ظهور محمد صلاح المثير أمام فرقه السابقة.. فيديو

دون بالون يفجر مفاجأة حول موافقة محمد صلاح الانتقال لريال مدريد.. وهذه التفاصيل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى