آخر الأخبار

مفاجأة.. محمد فؤاد وراء تمسك مرتضى منصور بأيمن حافظ

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك دور الفنان محمد فؤاد في تمسك مرتضى منصور رئس مجلس إدارة النادي الأبيض بأيمن حافظ في منصب مدير الكرة رغم الأزمة القوية التي وقعت بينه وبين نجمي الفريق الأبيض حازم إمام ومحمد إبراهيم خلال الفترة الأخيرة.

وتصاعدت وتيرة الخلافات بين أيمن حافظ واللاعبين حازم إمام ومحمد إبراهيم على خلفية المشادة التي وقعت بينهم خلال مران الفريق قبل مواجهة الاتحاد السكندري الأخيرة، ومطالبة كل طرف برحيل الآخر من أجل الاستمرار داخل القلعة البيضاء.

وقال المصدر أن أيمن حافظ هو العامل المشترك في توسط المطرب محمد فؤاد لدى المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي من أجل المساهمة في تحمل راتب المدير الفني الجديد للزمالك الموسم المقبل، حيث تربط مدير الكرة والفنان الكبير علاقة مصاهرة.

وأوضح أن محمد فؤاد نجح بالفعل في تقريب وجهات النظر بين رئيس نادي الزمالك وتركي آل شيخ، حيث تم ترتيب جلسة من المقرر أن تعقد في الرياض بالسعودية سوف تشهد دعم راتب المدير الفني الأجنبي الجديد للأبيض.

واحتتم بأن سعى رئيس الزمالك لعدم تحمل النادي نفقات المدرب الجديد تدفعه لعدم التعرض والإطاحة بأيمن حافظ من منصبه في الفريق الأبيض حتى لا تجهض المفاوضات مع الرئيس الشرفي للنادي الأهلي.

شاهد أيضًا..

ميدو يرشح 4 لاعبين للانضمام للزمالك الموسم المقبل

بالتفاصيل.. سرقة 260 ألف جنيه من هشام يكن أمام نادي الزمالك

أول تعليق لأحمد الشناوي بعد تأكد إصابته بالصليبي.. صورة

مرتضى منصور يهدد المصريين «مفيش كأس عالم» والسبب ؟

قبل مواجهة ليفربول وروما.. 4 لقطات ترصد ظهور محمد صلاح المثير أمام فرقه السابقة.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى