اخر الاخباررياضة

هازارد يقضي على آمال محمد صلاح بالانتقال لريال مدريد بهذا الشرط

رصدت صحيفة “مترو” الإسبانية، تفاصيل جديدة بشأن تجديد اللاعب البلجيكي إيدين هازارد، لفريق تشيلسي الإنجليزي، حيث يرغب اللاعب في الانضمام لفريق ريال مدريد إلا أن عقده يمتد مع البلوز حتى 2020.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن إيدين هازارد أبلغ إدارة البلوز بشرطه الوحيد لتجديد عقده مع تشيلسي، بحيث يضع بند في عقده يسمح له الرحيل مستقبلًا عن صفوف تشيلسي لانضمام لريال مدريد الإسباني، حال تلقيه عرض رسمي من الفريق الملكي.

وتحاول إدارة تشيلسي الإنجليزي، الفترة الحالية تجديد عقد إيدين هازارد، مع إغراءه بزيادة راتبه الإسبوعي والذي من المقرر أن يصل إلى 300 ألف جنيه استرليني، بينما ستضع الإدارة بند خاص يُتيح له الانتقال لفريق ريال مدريد إذا تلقى عرض رسمي بالفعل.

وكانت التقارير الإسبانية الأخيرة، رصدت اهتمام فلورنتينو بيريز، رئيس الفريق الملكي الإسباني، باللاعب إيدين هازارد، نجم تشيلسي، ومحمد صلاح، نجم ليفربول، للظفر بخدماته خلال ميركاتو الصيف المقبل، نظرًا لحاجة الفريق لتجديد دماء الفريق بلاعبين شباب بعد زيادة الفئة العمرية للاعبيه الحاليين.

على الجانب الأخر، تسعى إدارة ليفربول لإيجاد بديل سوبر للنجم المصري محمد صلاح، خاصة مع إغراء إدارة ريال مدريد اللاعب ومواصلة الضغط المستمر عليه وعلى إدارة الريدز بعروض قوية للظفر باللاعب في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

شاهد أيضًا:

ليفربول يبحث عن بديل لمحمد صلاح لهذا السبب

ممدوح عباس يدرس توجيه صدمة جديدة لمجلس الزمالك

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى