رياضة

تريزيجيه يسجل هدف رائع في فوز قاسم باشا على كارابوك في الدوري التركي.. فيديو

واصل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي تألقه في الدوري التركي بعدما تمكن من التسجيل في فوز فريقه على حساب كارابوك بهدفين نظيفين.

فاز فريق قاسم باشا على ضيفه فريق كارابوك سبور بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ظهر اليوم على ملعب “رجب طيب أردوغان”، ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري التركي الممتاز.

افتتح الدولي”تريزيجيه”، جناح منتخب مصر الأول، التسجيل لفريقه في الدقيقة 55 من شوط المباراة الثاني، برأسية رائعة بعد عرضية متقنة من “إلهان ديبي”، قبل أن يتمكن اللاعب “جون موريلو” من إحراز الهدف الثاني لقاسم باشا في الدقيقة 66.

ووصل تريزيجيه بهدف اليوم للهدف الرابع عشر، والذي تمكن من تسجيلهم في 29 مباراة بجميع المسابقات، من بينهم 11 هدف في بطولة الدوري، ليحافظ على صدارة قائمة هدافي الفريق، هذا الموسم في جميع البطولات.

هذا الفوز رفع رصيد قاسم باشا للنقطة 40 محتلاً المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التركي، فيما توقف رصيد فريق كارابوك سبور عند 12 نقطة محتلاً المركز الثامن عشر والأخير في سلم الترتيب.

شاهدأيضًا..

مرتضى منصور يعلن انضمام محمد صلاح لجهاز خالد جلال في الزمالك

مفاجأة.. مرتضى منصور يكشف دور أهلاوي في صفقة المدرب الجديد.. ورضا عبدالعال في الصورة

ميسي يستفيق من صدمة الأبطال وصلاح يواصل صراع هداف البريميرليج.. تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم

«BBC» تسخر من الزمالك بعد إقالة إيهاب جلال.. صورة

الاتحاد الإفريقي يتغنى بانجاز محمد صلاح التاريخي في البريميرليج.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى