رياضة

تريزيجيه يخطف الفوز لقاسم باشا أمام بورصا سبور بهدف عالمي.. فيديو

واصل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب إندرلخت البلجيكي والمعار حاليًا لنادي قاسم باشا التركي تألقه مع فريقه في الدوري التركي بعدما تمكن من خطف هدف الفوز في مواجهة نظيره بورصا سبور.

حقق فريق قاسم باشا، فوزًا غاليًا، على نظيره بورصا سبور، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير “بورصا أتاتورك”، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري التركي.

وسجل تريزيجيه هدف المباراة الوحيد والفوز لفريقه في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، بتسديدة “صاروخية” من خارج منطقة الجزاء، أسفل يمين المرمى، وذلك قبل ان يغادر ملعب المباراة كبديلًا في الدقيقة 85 لصالح زميله بالفريق إلهان ديبي.

ووصل تريزيجيه بهدف اليوم للهدف الثالث عشر، والذي تمكن من تسجيلهم في 28 مباراة بجميع المسابقات، من بينهم 10 اهداف في بطولة الدوري، ليحافظ على صدارة قائمة هدافي الفريق، هذا الموسم في جميع البطولات.

وبهذا الفوز رفع قاسم باشا رصيده إلى 37 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد بورصا سبور عند 33 نقطة في المركز الـ13

يذكر أن تريزيجيه كان قد أعد العدة جيدًا، قبل بداية الموسم الحالي، من أجل تحقيق حلمه باللعب في أحد الأندية الكبيرة داخل القارة العجوز، فعلى الرغم من الانتقادات الحادة التي وجهت إليه مطلع الموسم بانتقاله لفريق مغمور في الدوري التركي، إلا ان تخطيطه السليم بضرورة التواجد في الملعب قبل نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا قد أتت بثمارها بعد تألقه اللافت للنظر مع فريقه الجديد، وقبل انطلاق المحفل العالمي.

شاهد أيضًا..

بعد تعديل اتحاد الكرة.. موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر

قائد النادي الأهلي يكشف عن موعد اعتزاله نهائيًا

ذا صن| مدرب محمد صلاح على أعتاب تدريب ريال مدريد

بعد تسريب عقود توقيع طارق حامد للنادي الأهلي.. الزمالك يرد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى