رياضة

هل يعود أحمد حجازي للنادي الأهلي ؟ عدلي القيعي يُجيب

كشف مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، المهندس عدلي القيعي، حقيقة عودة مدافع الفريق السابق والمحترف ضمن صفوف وست بروميتش الإنجليزي حاليًا، أحمد حجازي، للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة.

ويعاني أحمد حجازي حاليًا مع فريقه الإنجليزي، من خيبة أمل الهبوط للدوري الدرجة الأولى الإنجليزي “التشامبيونشب”، حيث يقف مع فريقه في قاع جدول مسابقة البريميرليج حاليًا وتأكد هبوطه الموسم المقبل.

بينما أكد عبد لي القيعي، خلال تصريحات إذاعية له، أن كافة الأمور الفنية الخاصة باحتياج الفريق لأحد اللاعبين تخص الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، وهو من يحدد من نتواصل معه للتفاوض مع فريقه أيضًا من أجل ضمه للفريق أن كانت لديه رغبة في ذلك.

وأشار عدلي القيعي، أن اللاعب أحمد حجازي يؤدي بشكل جيد مع فريقه في الدوري الإنجليزي، فلماذا يعود مجددًا للدوري المصري، مشيرًا أن وسائل الإعلام والصحف تحدثت في هذا الشأن أيضًا عن اللاعب محمود حسن تريزيجيه، على الرغم من أنه ثاني أفضل محترف مصري بعد محمد صلاح الآن.

شاهد أيضا:

الجماهير السعودية غاضبة من أحمد الشيخ لهذا السبب

مفاجأة| محمد صلاح يقترب من مجاورة نيمار دا سيلفا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى