آخر الأخبار

الجماهير السعودية غاضبة من أحمد الشيخ لهذا السبب

شنت جماهير نادي الإتفاق السعودي هجومًا لاذعًا على اللاعب المصري أحمد الشيخ، بسبب إخفاقه المستمر في تقديم الأداء المعهود عنه مع الفريق السعودي، خاصة في المواجهة الأخيرة أمام الهلال السعودي، التي انتهت بفوز الإتفاق بهدفين مقابل هدف.

ومن جانبه، تحدث اللاعب المصري أحمد الشيخ لصحيفة “اليوم” السعودية، للرد على كافة الانتقادات الموجهة له من جانب جماهير الإتفاق، مؤكدًا أن الجماهير معها الحق الكامل في انتقاده، خاصة وأنه لم يقدم الأداء المطلوب منه الفترة الماضية بسبب اختلاف الأجواء بين الدوري السعودي والمصري، وأنه يحتاج لبعض الوقت للانسجاب مع الفريق.

وأوضح أحمد الشيخ، أن الجماهير ما زالت لا تعرف أحمد الشيخ، إلا أنه باات يشعر أن الأوضاع تحسنت بشكل كبير عن السابق، وطالب الجماهير بالصبر قليلًا ليصل للأداء المطلوب منه، مؤكدًا أن مدرب الفريق وضع به ثقة كاملة على مدار الأشهر الماضية، خاصة بعدما حرص على دعمه ومساندته ومنحه الثقة أمام الجماهير.

وشهدت مباراة الإتفاق والهلال السعودي، عرضًا رائعًا أدى لفوز الإتفاق بشكل مفاجئ على الهلال السعودي، بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث تمكن الثنائي المصري من صناعة هدفي المباراة بأسلوب رائع.

شاهد أيضا:

أحمد الشيخ يسخر من حفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2017 بهذه الطريقة.. صورة

مفاجأة| محمد صلاح يقترب من مجاورة نيمار دا سيلفا

تجميد نشاط مجلس إدارة الزمالك لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى