أخبار الرياضة

ثلاثي مصري مرشحون بقوة لخلافة كارتيرون فى الأهلي

أعلن الكابتن أحمد شوبير، كابتن منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، والإعلامي بقناة أون سبورت، مفاجأة من العيار الثقيل تتمثل في إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، في حالة الفشل في تخطي مواجهة الوصل الإماراتي ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي 3 أسماء مرشحة بقوة لقيادة الفريق بشكل مؤقت خلال الفترة القادمة وذلك لحين التعاقد مع مدير فني عالمي خلال الاسابيع المقبلة، وجاء على رأس القائمة:

محمد يوسف

أصبح محمد يوسف، المدرب المساعد للنادي، والمدير الفنى الأسبق للفريق، من المرشحين لقيادة القلعة الحمراء بشكل مؤقت خلال الفترة القادمة خلفا لـ كارتيرون.

مكانة يوسف الحالية في الجهاز الفني ترشحه بقوة لهذا المنصب خاصة وأن الفريق مقبل على ما لا يقل عن 8 مباريات محلية، خلاف مباراتي دور ال 32 لدورى ابطال افريقيا ، مما يستدعي وجود كادر فني على خلفية الأوضاع داخل الفريق.

على ماهر

انتشرت الكثير من التسريبات التي تؤكد على وجود مفاوضات جادة من إدارة مجلس النادي الأهلي مع على ماهر المدير الفنى السابق لسموحة ، ليكون مديرا فنيا مؤقتا، خلال المرحلة المقبلة .

عادل عبد الرحمن

أكد مصدر قوي داخل مجلس الإدارة، أن الاتجاه داخل الأهلي، يسير نحو تكليف عادل عبد الرحمن مدرب الشباب بالقيادة الفنية.

ومن المعروف أن الإدارات الفنية في النادي الأهلي، يجد صعوبة في كل مرة في التعاقد مع المدرب صاحب السيرة الذاتية التي تتوافق مع طموحات جماهير القلعة الحمراء، وسيواجه الأهلي أزمة تتمثل في ضيق الوقت خلال الفترة المقبلة التي لاتحتمل استقدام مدربين أجانب.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي والوصل الإماراتي انتهت بتعادل الفريقين علي أرضية استاد الجيش ببرج العرب بهدفين لكل فريق، وسيحل ضيفًا على استاد زعبيل بنادي الوصل في دبي، فى الساعة الخامسة والنصف، غدًا الخميس، ضمن منافسات إياب دور الـ16 لبطولة كأس زايد.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى