اخر الاخباررياضة

«وصلة رقص» عصام الحضري ونجلته شدوى تشعل مواقع التواصل.. فيديو

نشرت نجلة حارس مرمى منتخب مصر والتعاون السعودي، عصام الحضري، مقطع فيديو كوميدي قصير يجمعها بوالدها، وذلك عبر خاصية “الاستوري” عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهر حارس منتخب مصر المخضرم عصام الحضري، رفقة نجلته شدوى وهم يرقصون على أنغام أغنية “الساحة دي بتاعتي” للفنان المصري محمد رمضان، ما أثار جدل واسع بين متابعيها.

فيما أشاد بعض المتابعين بمقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي، وأكدوا أن عصام الحضري سيكون الحارس الأساسي لمنتخب مصر خلال مونديال روسيا 2018، والمحدد له الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

على الجانب الأخر، قرر هيكتور كوبر مدرب الفراعنة، اختيار الحراس الأربعة، محمد الشناوي، وعصام الحضري، وشريف إكرامي، بجانب محمد عواد خلال معسكر مايو المقبل، على أن يتم الاستقرار خلال المعسكر على الحراس الثلاثة المفترض خوضهم مونديال روسيا في القائمة الأساسية للمنتخب المصري.

شاهد أيضا: بعد الأزمة الأخيرة.. محمد صلاح يصفع اتحاد الكرة المصري بهذه الطريقة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى