رياضة

وكيل لاعبين: «من الوارد أن ينضم عبدالله السعيد للزمالك»

رفض سيد مرعي وكيل اللاعبين مهندس صفقة انتقال عبد الله السعيد للزمالك والتي لم تكتمل، التسليم بفشل الصفقة مؤكدًا إمكانية انضمام صانع العاب الأهلي للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وكان الأهلي قد أفسد صفقة انضمام عبد الله السعيد للزمالك والتي سميت بـ “صفقة القرن”، بعدما أقنع اللاعب في اللحظات الأخيرة بتمديد تعاقده مع المارد الأحمر لمدة موسمين مقبلين.

وقال مرعي في تصريحات تليفزيونية أنه من الوارد ان ينضم السعيد للزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الاجتماع الذي أعلن عنه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وجمعه بتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الأهلي الشرفي في إحدى المؤسسات السيادية لتسوية ازمة اللاعب.

وأضاف ان الزمالك بأي حال من الحول لن يخرج خاسرًا من تلك الصفقة سواء انضم اللاعب أو لم ينضم، فهناك العديد من المكاسب العديدة التي سوف تعود على النادي الأبيض.

وكان عبدالله السعيد قد انتظم في تدريبات الأهلي عصر اليوم عقب عودته من روسيا وذلك في إطار استعداد الفريق الأحمر لمواجهة طنطا المقرر إقامتها في الثامنة والنصف من مساء الإثنين المقبل.

شاهد أيضًا..

المصري يجمد مستحقات لاعبيه عقب الخسارة من الاتحاد السكندري

الصحافة العالمية تتغنى بمحمد صلاح بعد هدفه في مرمى كريستال بالاس

نيمار يغازل جماهير ريال مدريد بصورة مثيرة عبر «انستجرام».. صورة

كلوب يعلق على إمكانية رحيل محمد صلاح عن ليفربول الصيف المقبل

رسميًا.. 18 لاعب في قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى