اخر الاخبارسوشيال ميديا

عمرو أديب عن خروج الأهلي من كأس مصر: طلع بيخسر عادي

علق الإعلامي عمرو أديب، على خسارة النادي الأهلي أمام الأسيوطي سبورت اليوم الاثنين، ضمن المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم على ستاد السلام، في ربع نهائي بطولة كأس مصر، وبهذه الخسارة ودع النادي الأهلي المسابقة بشكل مبكر هذا العام.

وكتب عمرو أديب خلال تغريدته التي نشرها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فقال: ” دا الأهلي زي أي فريق بيتغلب عادي ومرتين ورا بعض، أخيرًا أصبح نادي طبيعي يكسب ويخسر زي أي نادي في العالم، حكمتك يارب “.

عمرو أديب عن خروج الأهلي من كأس مصر
عمرو أديب عن خروج الأهلي من كأس مصر

وكانت مباراة قد جمعت فريقي الأهلي والأسيوطي سبورت، مساء اليوم الاثنين، وانتهت بفوز الأسيوطي بهدف وحيد أحرزه عمر كمال في الدقيقة 64 من عمر المباراة، ليتأهل الفريق الأسيوطي لأول مرة في مشواره لنصف نهائي كأس مصر.

جدير بالذكر، ان النادي الأهلي قد تلقى هزيمة أمام الزمالك ضمن جولة الختام في بطولة الدوري المصري الممتاز، الخميس الماضي بهدفين مقابل هدف، قبل تلقيه الهزيمة الثانية اليوم وتوديعه بطولة كأس مصر.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة هامة في أولى جولات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، الجمعة المقبلة أمام الترجي التونسي، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

شاهد أيضا: أول تعليق من حسام البدري بعد صدمة الخروج من كأس مصر

شاهد ايضا: تعليق مثير للجدل لمدرب الأسيوطي سبورت بعد خروج الأهلي من كأس مصر


قد يعجبك ايضا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق