آخر الأخبار

نجاة ياسمينا العلواني من الموت بعد وقوعها في حادث سير خطير

كشف ناصر العلواني، والد المطربة الشابة ياسمينا العلواني عن تعرض ابنتيه (ياسمينا وجهاد) لحادث سير، ونجاتهما من الموت بعد انقلاب السيارة بهما.

وشارك ناصر العلواني منشورا عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، قال فيه: “قدر الله وما شاء فعل … الحمد لله على نجاة بناتى جهاد وياسمينا بعد انقلاب سيارتهم عدة مرات”.

وكانت آخر أعمال الفنانة المطربة ياسمينا العلواني أغنية “إحنا صحاب” التي طرحتها في فبراير الماضي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وتترقب طرح أغنيتها الأخرى “شبكني”.

حيث حققت أغنية “حناله” للمطربة الشابة ياسمينا العلوانى، أكثر من 2 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب فى أقل من شهر، والأغنية من كلمات وليد العدوى، وألحان كامل الجندى، وتوزيع هشام البنا، وميكس ماستر خالد رؤوف وهو من إخراج أحمد السقا.

يذكر أن الفنانة ياسمينا العلوانى مطربة مصرية من محافظة الإسماعيلية، ذاع صيتها بعد مشاركتها فى برنامج المواهب آراب جوت تالنت فى موسمه الرابع، وتمكنت من الوصول إلى مرحلة نصف النهائى خلال ذات البرنامج.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى