آخر الأخبار

تصريحات مثيرة لعصام الحضري قبل مواجهة روسيا

تحدث الحارس المخضرم لمنتخب مصر، عصام الحضري، خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد منذ قليل قبل مواجهة مصر وروسيا المحدد لها غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الاولى لبطولة كأس العالم بروسيا 2018.

وأكد الحارس عصام الحضري، أنه يشعر بالفخر الشديد بالتواجد مع هذا الجيل في كأس العالم، بعد غياب دام 28 عامًا، مشيرًا بأن لاعبي الفراعنة لديهم هدف واضح يسعوا لتحقيقهم خلال هذه النسخة من نهائيات كأس لعالم.

وأضاف عصام الحضري، أن النجم الدولي المصري محمد صلاح بات جاهزًا، والجميع يشعر بالسعادة داخل معسكر المنتخب بعودته من جديد، مؤكدًا بأنه لاعب مهم للغاية بالنسبة للفراعنة، كما أن المباراة أمام روسيا مهمة للغاية وفي حاجة لجهوده لوضعنا على الطريق السليم.

فيما وجه عصام الحضري انتقادات للجنة المنظمة للبطولة بسبب الكرة المستخدمة في المونديال، مؤكدًا أن الكرة جيدة للغاية للاعبين، لكن بالنسبة لحراس المرمى سيئة للغاية، فقال الحضري : ” نحن كحراس مرمى ضحية للفيفا ولهذه الكرة خلال هذه النسخة من مونديال روسيا، فهي ليست أول كرة نلعب بها وعلى دراية بما نقول “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى