آخر الأخبار

مصدر بالمنتخب يكشف طبيعة إصابة طارق حامد وتريزيجيه

كشف مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر، عن طبيعة إصابة الثنائي المصري طارق حامد، ومحمود حسن تريزيجيه، بعد خروج الأول متأثرًا بإصابته بعد 50 دقيقة لعب، فيما تعرض الثاني لحالة إجهاد شديدة قبل نهاية المباراة بدقائق.

وأكد المصدر، أن اللاعب طارق حامد، نجم وسط ميدان منتخب مصر الأول، أنه خرج متأثرًا بإصابة عبارة عن كدمة قوية في الظهر، فيما لم يكشف المصدر عن موقف اللاعب طارق حامد من المشاركة أمام روسيا في ثانٍ مواجهات الفراعنة في المونديال.

وأوضح المصدر، أن اللاعب سيخضع للأشعة للوقوف على حجم إصابته ومدة التعافي منها في البداية، ومن ثم سيتحدث عن إمكانية مشاركته أمام روسيا من عدمه حيث يعاني اللاعب من كدمة قوية في الظهر.

كما أشار المصدر، أن النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه عانى من حالة إجهاد فقط، ولم يعاني من اي إصابة، حيث أكد أنه تعرض لشد عضلي بسيط جدًا بسبب سرعة الجري والتحركات داخل الملعب امام الأوروجواي.

وكان منتخب مصر قد خسر في أولى مواجهاته أمام الأوروجواي بهدف وحيد في اللحظات القاسية، ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة مونديال روسيا، ومن المقرر أن يواجه الفراعنة منتخب روسيا في ثاني مواجهات المجموعة الأولى الثلاثاء المقبل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى