فن و مشاهير

صلاح عبد الله : لن أعمل مع كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي بعد هذا التصريح

أكد الفنان صلاح عبدالله، أنه يتمنى العمل مع كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي خاصة وأنه لم يقدم معهم أي أعمال فنية سواء في صغرهم أو الان قائلا: «نفسي امثل مع اللى ممثلتش معاهم زي كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وحظي قليل أني ممثلتش معاهم حتى وهما صغيرين».

أكد الفنان صلاح عبدالله، أنه يتمنى العمل مع كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي خاصة وأنه لم يقدم معهم أي أعمال فنية سواء في صغرهم أو الان قائلا: «نفسي امثل مع اللى ممثلتش معاهم زي كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وحظي قليل أني ممثلتش معاهم حتى وهما صغيرين».

وتابع: «عملت مع محمد إمام في مسلسل هوجان دور حلو ونجح قوي وهو جنبي في السكن ومكتبه جنبي وكنت هطلع ضيف شرف في مسلسل كوبرا بس الظروف كانت بتمنع بسبب زنقة شغل مسلسلات عتبات البهجة والعتاولة».

كشف الفنان صلاح عبدالله، كواليس علاقته بالفنان أحمد السقا، مشاركًا الجمهور صورة من كواليس «العتاولة» الذي يُعرض لهما في موسم رمضان الجاري 2024.

ونشر صلاح عبدالله، صورة من كواليس العمل عبر حسابه الرسمي بـ«فيس بوك»، وعلق عليها قائلًا: «صاصا مع الفارس النبيل الأصيل الشهم الجدع اللي في كل عمل قام ببطولته قدم بطل بقى ستار وفضل هوه سوبرستار».

واستكمل: «أثناء مرضي الصعب في2010م مسابنيش خالص وكان بيلف بيا على كل الدكاترة الكِبار اللي يعرفهم ووقتها ورغم فرق السن بينا كان بيعاملني أكني إبنه.. في هذا الزمن العجب فيه كتير زي السقا؟!..بصراحة لأه وألف لأه».

مواعيد عرض مسلسل «العتاولة» الحلقة 14

يعرض مسلسل العتاولة الحلقة 14 على قناة MBC مصر في تمام الساعة 7 مساء.

والإعادة الساعة 2 مساء.

كما يعرض على قناة MBC مصر 2، الساعة 9:30 مساء.

ويعرض أيضا على منصة «شاهد»

مقالات أخرى قد تهمك

عدينا مرحلة الدلع.. تصريحات جريئة من إيناس الدغيدي عن الزواج

مش مهم شكله المهم الباور.. تصريحات مثيرة للجدل من إيناس الدغيدي عن الرجل

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى