آخر الأخبار

بعد رسالة والدتهما.. نجلتا عمرو دياب يغييران موقفهما من حضور حفل زفافه!

أكد مصدر مقرب من أسرة الميجا ستار عمرو دياب، أن نجلتيه جانا وكنزي قاما بتغيير موقفهما من حضور حفل زفاف والدهما على الفنانة الشابة دينا الشربيني، بشكل مفاجئ بعدما أعلنوا عدم رغبتهما في حضور الحفل بشكل نهائي.

بينما أشار المصدر، أن الثنائي جانا وكنزي عمرو دياب غيروا موقفهما بشكل مفاجئ ليعلنا بأن لديهم استعداد لحضور حفل زفاف والدهما الذي يقترب موعد عقده بنهاية يوليو المقبل بأحد الجزر اليونانية كما تُشير التقارير الفنية بذلك.

وكانت التقارير الفنية قد أكدت مؤخرًا، بأن الميجا ستار عمرو دياب سيعقد حفل زفافه على الفنانة الجميلة دينا الشربيني، في جزيرة “ميكونوس” اليونانية، في نهاية يوليو المقبل على هامش إحيائه لحفل غنائي هناك.

وأشارت تلك التقارير أيضًا بأن نجل الهضبة عبد الله عمرو دياب قد أعلن موافقته حضور حفل الزفاف، بينما امتنعت شقيقاته جانا وكنزي عن ذلك، فيما أكدت التقارير أيضًا حضور نجلة عمرو دياب الكبرى نور، من طليقته الأولى الفنانة الجميلة شيرين رضا.

بينما لم يؤكد الميجا ستار عمرو دياب الخبر حتى الآن أو ينفيه، فقط اكتفى بالخروج عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” لنشر بوستر حفله الجديد المقرر أن يُقام في نهاية يوليو باليونان!.

فيما أشار محبي الميجا ستار عمرو دياب، أن رسالة زوجته الحالية زينة عاشور، قد تكون السبب الرئيسي في تغيير موقف نجلتي عمرو دياب بحضور حفل زفافه بعد رفضهما مؤخرًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى