آخر الأخبار

مرتضى منصور يفرض غرامة مالية على لاعبي الزمالك عقب التعادل أمام بتروجيت

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك فرض غرامة مالية، على لاعبي الفريق الأول لكرة بالنادي قدرها 100 ألف جنيه، عقب التعادل مع بتروجيت مساء الأمس.

وكان الزمالك قد تعادل مع بتروجيت سلبيًا في المباراة التي أقيمت مساء الأمس الثلاثاء في افتتاح مباريات الفريقين ببطولة الدوري المصري 2018/2019، على ملعب الجيش بالسويس.

واضاف مرتضى منصور في تصريحات إذاعية عبر اثير الشباب والرياضة: “سبب الغرامة ليس ضعف الأداء، فالفريق ظهر بشكل جيد خلال المباراة، ومثل خطورة كبيرة على مرمى المنافس”.

وتابع: “لكن العقوبة سببها هو إضاعة الفرص السهلة برعونة، فقد اتيحت لنا 10 فرص خلال المواجهة ولم نستطع تسجيل هدف وحيد يضمن لنا الفوز”.

وواصل: “اللاعب المستثنى من هؤلاء اللاعبين هو الحارس جنش الذي قدم مباراة رائعة ونجح في ابعاد جميع الكرات الخطيرة التي هددت مرمانا”.

واتم: “لا لوم على كريستيان جروس، فقد جعل للزمالك شكل وسهل مهمة اللاعبين للوصول إلى مرمى بتروجيت ولكنهم أضاعوا الفوز بكل سهولة”.

يذكر ان بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2018/2019، كانت انطلقت بالأمس بمباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب، التي أقيمت الساعة السادسة على ملعب الإسكندرية، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ومن المقرر ان يواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري في الثامنة مساءً من يوم السبت المقبل على ملعب “بتروسبوت” في الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري.

شاهد أيضًا..

بعد التعادل مع الزمالك.. طارق يحيى: «كنا قادرين على الفوز.. وهدفي البقاء في الدوري»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى