فن و مشاهير

فعل جديد لـ أصالة يثير جدلا.. لن تتوقع ماذا فعلت ؟

أثارت الفنانة السورية أصالة جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية؛ بسبب حفلها الذي أقامته منذ يومين في بحيرة عين الصيرة، ولكن بعد انتهاء الحفل مازال الجدل مستمرًا؛ وذلك لأنها حذفت المنشورات الخاصة بالحفل من صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكانت أصالة قد تعرضت خلال الفترة الماضية لهجوم كبير، من رافضين لإقامتها حفلًا بالمتحف المصري للحضارة المصرية بسبب تصريحاتها التي اتهموها بأنها أنكرت من خلالها فضل مصر عليها في مشوارها الفني.

 

وتصدر هشتاج إلغاء حفل أصالة من مصر، محركات البحث في تويتر،  وكشف المتحف القومي للحضارة المصرية على فيسبوك، أن حفل أصالة غير تابع لإدارة المتحف، ثم عدّلت أصالة مكان إقامة الحفل والمنشورات التي طرحتها عبر حساباتها الرسمية، ليكون ببحيرة عين الصيرة، وليس بالمتحف القومي للحضارة المصرية.

ولم تتوقف إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول الحفل، بل عندما حضر الفنان رامي صبري الحفل لدعم صديقته أصالة، صعد المسرح ووجه سؤالا تعجبيا للجمهور، قائلًا: زعلانين إني قلت أصالة هي مصر!! لتجيبه أصالة: ما أنا مصر.

وتستمر أصالة في إحياء عدة حفلات في جولة بالوطن العربي خلال الفترة المقبلة، وبدأتها بمصر، وتكون المحطة المقبلة هي دولة الكويت يوم 13 مايو الجاري، على مسرح أرينا الكويت، برفقة الفنانة اللبنانية إليسا.

 

أخبار ذات صلة

وصلة رقص لـ فيفي عبده مع عمرو دياب تصدم الجمهور.. لن تصدق كيف ظهروا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى