اخر الاخبارعاجل

شاهد .. الرئيس السيسي يتناول وجبة الإفطار مع مقاتلي سيناء

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الجمعة بزيارة إحدى القواعد الجوية بسيناء، ورافقه في الزيارة الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

وخلال الزيارة قام الرئيس السيسي بتناول وجبة الإفطار مع أبنائه من مقاتلي سيناء، وأدى صلاة الجمعة مع عدد من أبطال القوات المسلحة والشرطة المشاركين في العملية الشاملة (سيناء- 2018).

واستمع السيسي إلى شرح من عدد من الطيارين لطبيعة مهامهم المكلفين بها، واطمئن على سير العمليات وطبيعة المهام التي تكلف بها القوات الجوية، حيث أثنى على الدور الهام والحيوي التي تنفذه بأعلى درجة من الاحترافية والكفاءة العالية، حسبما ذكر المتحدث العسكري على صفحته على «فيس بوك».

كما التقى الرئيس السيسي بعناصر من مقاتلي القوات المسلحة والشرطة المتمركزة بسيناء، والتي تؤدي مهامها في تنفيذ الخطط الأمنية المحكمة لمحاصرة وتضييق الخناق على العناصر التكفيرية والقضاء عليها في مناطق مكافحة النشاط الإرهابي.

ووجه الشكر للمقاتلين الأبطال على ما يقومون به من أعمال جليلة تستهدف الحفاظ على أمن مصر وشعبها وصون مقدسات الوطن.

الرئيس السيسي يتناول وجبة الإفطار مع مقاتلي سيناء
الرئيس السيسي يتناول وجبة الإفطار مع مقاتلي سيناء

شاهد أيضًا..

حكاية البلطجي «دعواتها» مع نجم مسرح مصر «محمد أنور».. فيديو

بالفيديو.. سما المصري بالنقاب في شوارع القاهرة لهذا السبب

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى