اخر الاخبارفن و مشاهير

أحلام تفجر مفاجأة بشأن حالة فجر السعيد الصحية.. وهذا ما كشفته

تحدثت الفنانة الإماراتية أحلام عن الحالة الصحية للإعلامية الكويتية فجر السعيد، والتي تخضع حاليًا للعلاج في الخارج.

ونشرت الفنانة الإماراتية أحلام صورة لفجر السعيد عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: «استودعتك الرحمن الذي لا تضيع ودائعه. ما راح اتأخر عليك يا بعد عمري… إلى أبها البهية».

وأضافت: «فجر دائماً أجدك جنبي تحتضنيني وهالصورة من وجودك جنبي بحفلي في الرياض ومفتقدة وجودك اليوم معاي في أبها».

 

View this post on Instagram

 

‫استودعتك الرحمن الذي لا تضيع ودائعه ماراح اتأخر عليچ يا بعد عمري الى ابها البهيه فجر دائماً اجدك جنبي تحتضنيني وهالصوره من وجودك جنبي بحفلي في الرياض ومفتقده وجودك اليوم معاي في ابها اهم شي انك تتعافين ولو ببطء وكلنا ننتظر ترجعين لنا اقوى من اول وعدتيني🙏🏻 بهديك ⁧‫#ابي_امي‬⁩ ‬ الاغنيه اللي تحبينها وجمهوري كله راح يدعي لك 🌹 @alsaeedfajer #السعودية #احلام #احلام_الشامسي #فجر_السعيد

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وتابعت متحدثة عن الوضع الصحية للإعلامية الكويتية، قائلة: «أهم شي إنك تتعافين ولو ببطء. وكلنا ننتظر ترجعين لنا أقوى من أول. وعدتيني. بهديك «أبي أمي»، الأغنية اللي تحبينها وجمهوري كله راح يدعي لك».

كانت أحلام كشفت في وقت سابق كواليس ما يحصل خلال علاج السعيد في الخارج، وكتبت: «هذه المرأة القوية الجبارة المحنكة اعلامياً وسياسياً وكاتبة ترفع لها القبعات التي كل ما أشاهدها تتعافى أمام عيني ولو ببطء… أشعر بالفخر إني عرفتها في يوم من الأيام».

وأضافت: «أشعر بالفخر بأنها صديقتي الصدوقة وتوأمي… أشعر بالفخر بأنها يومياً تهزم ما تشعر به من آلام وبإذن واحد أحد أوعدها وأعدكم بأنها ستعود ولو طوّلت الغيبة. أنا أنتظرك».

وفي يوليو الماضي، أصيبت السعيد بتسمم بالدم بعد خضوعها لعملية تعديل مسار المعدة، أدى لحدوث نزيف داخلي حاد حيث نقلت للمستشفى وأدخلت غرفة الإنعاش في حالة خطرة.

وبعد أيام، أمر أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح نقلها إلى فرنسا لتلقي العلاج، ولا تزال تخضع للعلاج حتى الآن.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى