فن و مشاهير

أحمد إبراهيم زوج أنغام يوجه رسالة إلى قرينته الأولى : ” أحبك وانتظر رجوعك”

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، “إنستجرام” مقطع فيديو للموزع أحمد إبراهيم زوج الفنانة أنغام والذي أثار الجدل والتساؤلات بين متابعيه وجمهوره على الصفحة .

 

زوج أنغام لقرينته الاولى : انتظر عودتك للمنزل 

ويوجه أحمد إبراهيم في مقطع الفيديو رسالة إلى زوجته الأولى التي يؤكد حبه واحترامه لها، وإنه في إنتظار عودتها إلى منزلها متي تشاء.


وأضاف زوج أنغام أنه تجاهل كل الأخباروالخلافات التي نشبت بينهما بعد زواجه من أنغام، وذلك احتراماً لزوجته الاولى، ومراعاة لشعور أولاده الذين ما زالوا يعيشون معه في منزل والدته.

انغام واحمد إبراهيم
الجدير بالذكر أن أن الموزع أحمد إبراهيم كان قد تزوج من الفنانة إنغام سراً ولم يخبرا أحد من المقربين، الأمر الذي اثار جدلاً كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

موضوعات تهمك 

ما هي حقيقة زواج أنغام السري من الموزع أحمد إبراهيم

انتشرت في الأيام القليلة الماضية، بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، شائعة زواج المطربة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم في سرية تامة،  وتكتم الطرفان على الزواج ليبقي سراً، وحرص أحمد على عدم الإعلان عن ذلك بسبب زوجته الأولى.

كشف مصدر مقرب من الفنانة أنغام أنها تزوجت مؤخرًا من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم في سرية تامة وحرصا على عدم الإعلان عن ذلك الأمر حرصًا من المطربة على الخصوصية. ولمعرفة التفاصيل أضغط هنـــــا

موضوعات متعلقة :-

محامية زوجة الموزع أحمد إبراهيم تنفي تهجمها على منزله.. فيديو

بالفيديو .. أنغام توجه رسالة لزوجها أحمد إبراهيم : “اللي جاي احلى “

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق