فن و مشاهير

أحمد إبراهيم : “كنت أحلم بالزواج من أنغام منذ 20 عاما..و هؤلاء الأشخاص حاربوا زواجنا”

كشف الملحن أحمد إبراهيم عن الكثير من أسرار حياته وزواجه من الفنانة أنغام، وكيف تعامل مع الشائعات التي واجهها بعد زواجهما، وعن حبه لانغام منذ 20 عاماً وأحلامه وطموحاته في الفترة المقبلة .

 

 أحمد إبراهيم برفقة انغام
ووصف أحمد إبراهيم في حواره لمجلة “زهرة الخليج ” أن قصة زواجه من أنغام بـ “الساخرة” نوعاً ما، مؤكداُ أنه كان على معرفة بها منذ عام 2001، وتعامل معها في نطاق العمل الفني، والعلاقة كانت محدودة جداً .

أحمد إبراهيم : “كنت أحلم بالزواج من أنغام من 20 عاما

واضاف إبراهيم أنه منذ اللحظة الأولى التي راها فيه وهو معجب بها، وكان يتمني أن تكون زوجته، وإنه عندما صارح انغام بالزواج أعترف لها عن حبه الكبير لها الذي عاشه في فترة المراهقة وكان حب من طرف واحد.

قائلاً : ” كنت اري صورها على بوستر اسطوانتها “ليه سبتها” وشعرها القصير الذياحببته، وتمنيت حتي لو أني أتزوج من صاحبة الصورة، ووجدت فيها فتاة احلامي وشاء القدر بعد 20 عاماً أن أتزوجها.

 

احمد إبراهيم وانغام
وتابع: واجهنا الكثير من الإشاعات بعد زواجنا، والإساءة لنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وحتي من المقربين منا من الوسط الفني، مؤكداً أن هناك أطراف معينة وأشخاص نعرفهم بالأسم وراء تلك الشائعات والحرب علينا.

أحمد إبراهيم : انغام تشكل عقدة نفسية لإحدي المطربات

وأستكمل : أن تلك الحرب لأسباب عدة إما لأن أنغام بالنسبة إلى إحدى المطربات تشكل عقدة نفسية، مفادها: “إزاي البنت اللي صوتي أقوى منها، وهي صوتها أحن وأبدع مني.. تبقى أسطورة ومستقرة فنياً وعاطفياً”.

واختتم .. الأحقاد عديدة، والنتيجة تجاوزات كبيرة في حق أنغام وحقي، أنغام.

موضوعات متعلقة :-

أحمد إبراهيم زوج أنغام يوجه رسالة إلى قرينته الأولى : ” أحبك وانتظر رجوعك”

أصالة تفاجئ جمهورها على تويتر بتدوينة مبهمة .. ومتابعيها : “تقصدي أنغام “

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق