فن و مشاهير

شاهد.. أحمد الفيشاوي وزوجته يخطفان الأضواء في أحدث جلسة تصوير

نشر الفنان أحمد الفيشاوي صور جديدة له مع زوجته، ليشارك جمهوره ومتابعيه، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «إنستجرام».

وظهر الفيشاوي مع زوجته في 3 لقطات رومانسية، مرتديان ملابس شتوية أنيقة، وحازت الصور على إعجاب جمهوره.

أحمد الفيشاوي وزوجته

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفيشاوي فيلم «شيخ جاكسون» الذي شارك فيه إلى جانب أحمد مالك وماجد الكدواني ومحمود البزاوي، وغيرهم، ومن إخراج عمرو سلامة الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد.

أحمد الفيشاوي وزوجته

ويعرض للفيشاوي حاليا فيلمه الجديد «122» ويشاركه البطولة طارق لطفي، وأحمد داوود، وأمينة خليل، ومحمد لطفي، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج المخرج العراقي ياسر الياسري.

أحمد الفيشاوي وزوجته

الفنان أحمد الفيشاوي، هو ممثل ومخرج ومغني راب مصري في فرقة جيتو فاروز، من مواليد 11 نوفمبر 1980، شارك في فيلم البطل مع الفنان أحمد زكي، ولكنه بدأ مشواره التمثيلي فعليًا عام 2000 في مسلسل «وجه القمر» مع الفنانة فاتن حمامة.

فاروق الفيشاوي، ممثل مصري، موااليد 5 فبراير 1952، ولد الفنان فاروق الفيشاوي في أسرة غنية جدًا مكونة من أبوين و 5 أشقاء (بنتين و 3 صبية) كان فاروق أصغرهم، حصل على بكالريوس في الطب العام وقبلها على ليسانس الأداب في جامعه عين شمس، متزوج من الفنانة سمية الألفي، ولديه ابنان هم الفنان أحمد الفيشاوي، وعمر الفيشاوي.

أعلن الفنان فاروق الفيشاوى، في يوم 3 أكتوبر 2018 بعد تسلمه درع تكريمه من مهرجان الإسكندرية، عن إصابته بمرض السرطان، الأمر الذى أصاب الحضور بالصدمة، وقال الفيشاوي إنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض، موضحًا أنه لم ينزعج من الخبر، وأكد للطبيب أنه سيواجه بكل شدة وكأنه صداع عادى سيأخذ وقته ويمر.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى