آخر الأخبار

مرتضى منصور يفتح النار على وزير الرياضة «أنت بتخاف من الأهلي»

شن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجوم عنيف على وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز بسبب تفرقته الأخيرة في التعامل مع الأهلي والزمالك، خاصة بعد بيانات المستشار تركي آل الشيخ وحديثه عن تمويل النادي الأهلي بأكثر من 260 مليون جنيه.

وأوضح المستشار مرتضى منصور، خلال تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن المهندس خالد عبد العزيز لا يتعامل بأي نوع من الحيادية مع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، خاصة فيما يخص الأموال في خزينة الناديين.

وأضاف أيضًا، أن وزير الشباب والرياضة “يرتعش” من الأهلي، على الرغم أن نادي الزمالك هو أشرف نادي في مصر الفترة الحالية، مشيرًا بأنه سيقوم بالكشف عن مفاجآت بالجملة الأحد المقبل فيما يخض وزير الشباب والرياضة وسيقوم بتصعيد الشكوى لرئيس الجمهورية.

وتابع مرتضى منصور، مؤكدًا أن مشكلته الحالية ليست مع النادي الأهلي إنما مع وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، الذي رفض إتخاذ أي قرار تجاه تبرعات تركي آل الشيخ للنادي الأهلي، والتي تم الكشف عنها مؤخرًا.

واختتم مرتضى منصور حديثًا، مشيرًا أن وزير الشباب والرياضة يتبع أسلوب التطفيش مع الزمالك بينما يُهمش طلبات النادي الأهلي لأنه يشعر بالخوف الشديد من إدارة القلعة الحمراء.

شاهد أيضا :

فرج عامر يواصل تصريحاته المثيرة عن تحكيم نهائي دوري أبطال أوروبا.. صورة

خطوة واحدة تفصل لاعب بتروجيت عن الانتقال لجينت البلجيكي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى