أحمد عز يقع في خطأ فني جسيم خلال تصوير فيلم الممر..صور

نشر الفنان الممثل أحمد عز عدد من الصور الجديدة له ليشارك جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام.

وحيث ظهر الفنان الممثل أحمد عز خلال الصور التي نشرها وهو يرتدي زي الصاعقة المصرية، خلال تصويره مشاهد فيلم “الممر”، وحاليا يعمل تحت ضغط كثيف من تصوير مشاهد الفيلم الخارجية حتى يتم الانتهاء من تصوير جميع مشاهد الفيلم خلال تلك الفترة.

ولكن وقع الفنان الممثل أحمد عز في خطأ فني جسيم خلال تصوير مشاهد الفيلم، حيث ظهر في الصورة وهو يحمل سلاح بندقية من طراز (PA Md.65)، وهو سلاح حديث الصنع عن فترة الستينات التي تتناولها أحداث الفيلم، ولم يتم تصديره إلى الجيش المصري خلال تلك الفترة، وهو ما يعد خطأ فني كبير لعدم ملائمة هذا السلاح إلى الزمن الواقع فيه الفيلم.

يذكر أن، شارك الفنان احمد عز في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «أبو عمر المصري»، مع فتحي عبدالوهاب ومنذر رياحنة وأروى جودة، أحمد بدير، محمود حجازي، وأشرف زكي، سيناريو مريم نعوم، وإخراج أحمد خالد موسى.

أحمد عز يقوم حاليا بتصوير فيلمه الجديد «الممر»، والذي يشارك ببطولته هند صبري، أحمد رزق، أحمد صلاح حسني، وقام بتأليفه أمير طعيمة، ويخرجه شريف عرفة.

جدير بالذكر، أن الفيلم تدور أحداثه حول قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم قائد المجموعة 39 قتال الشهيد إبراهيم الرفاعي.

ويشارك عز البطولة مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية، منهم النجمة التونسية هند صبري، أحمد رزق، أحمد صلاح حسني، محمود حافظ، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد فلوكس، ومحمد الشرنوبي، تأليف أمير طعيمة، والإخراج لشريف عرفة.

دخل عالم الفن والسينما عندما قابل المخرجة إيناس الدغيدي وأعطته فرصة دوراً صغيراً في فيلم (كلام الليل)، تم توجه بعدها لدراسة التمثيل بشكل جاد في عدة ورش عمل، وحاز على أول بطولة سينمائية له أمام الفنانة هند صبري في فيلم (مذكرات مراهقة).، وتوالت بعدها على الفنان الممثل أحمد عز البطولات السينمائية التي حققت له جماهيرية كبيرة من خلال أفلام مثل ملاكي اسكندرية، الرهينة، الشبح، مسجون ترانزيت.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock