فن و مشاهير

مايا دياب تشعل الإنستجرام بصور جريئة مرتدية فستان أزرق مثير..صور

أشعلت الفنانة المطربة اللبنانية مايا دياب ، موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”، بصور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها داخل إحدى الفلل الخاصة.

حيث ظهرت الفنانة المطربة اللبنانية مايا دياب خلال الصور التي نشرتها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام” من خلالها مرتدية فستانا أزرق قصير مثير.

يذكر أن آخر أعمال مايا دياب في مصر فيلم “أسد وأربع قطط”، وشاركها بطولته كل من: هاني رمزي، حسن حسني، لطفي لبيب، سليمان عيد.

كما طرحت مايا مؤخرا كليب “يا نور العين” مع الفنان مساري وحققت من خلاله ردود أفعال إيجابية.

وشاركت الفنانة اللبنانية مايا دياب ، في بروفات الفنان اللبناني راغب علامة، والتي أداها قبل حفل تتويج ملكة جمال لبنان بساعات وقدمت خلالها وصلة رقص مثيرة على نغمات أغنية «اللي باعنا خسر دلعنا».

وكانت مايا قد شاركت في الحفل وقدمت إحدى فقراته بمشاركة النجم العالمي ذو الأصل اللبناني مساري، والأمريكي من أصل مغربي فرنش مونتانا، وقدم الثلاثي أغنية «يا نور العين»، بعد إعادة طرحها بتوزيع جديد.

جدير بالذكر، أن الفنانة اللبنانية مايا دياب رغم الأزمة الصحية التي تعرضت لها ونقلت على أثرها لإحدى المستشفيات الخاصة، إلا أنها حرصت بشدة على المشاركة في حفل تتويج ملكة جمال لبنان.

يذكر أن، مسابقة ملكة جمال لبنان لعام 2018 اختيرت لها مايا رعيدي، طالبة الصيدلة التي انتزعت اللقب من بين 30 متسابقة، كما اختيرت ميرا طفيلي وصيفة أولى، ويارا بو منصف، وصيفة ثانية وفانيسا يزبك، وصيفة ثالثة، وتاتيانا ساروفيم وصيفة رابعة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى