فن و مشاهير

أسطورة الجمال ميريام فارس طلعت واحدة تانية خالص بدون فلتر ومكياج.. شاهد

فاجأت المطربة اللبنانية مريام فارس، الجميع بنشر صورة له بدون مكياج وفلتر،على خاصية”الاستوري” بحسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ميريام فارس أطلت بدون مكياج، ونالت صورة ميريام إعجاب متابعيها وتغزل الكثير منهم في جمالها الطبيعي خاصة وأنها تعمدت الظهور بدون مكياج، في حين صدمت ملامحها الكثير وهي بدون مكياج حيث أعتبروها واحدة أخرى.

الجدير بالذكر أن مكياج ميريام فارس في إطلالاتها يعتبر مكياجًا مثاليًا للمرأة العربية العصرية إذ إنها تعتمد مكياج طبيعي عبر اختيار ألوان ظلال الجفون وألوان أحمر الشفاه الفاتحة، كما تحافظ على حيل مكياج تكبير رسمة العين بالرموش الاصطناعية ورسم العين بالآيلاينر.

وفي سياق آخر انتهت الفنانة ميريام فارس من تسجيل أغنية جديدة من المقرر ان تطرحها خلال الأيام المقبلة، وتعكف على التحضير لمجموعة أخرى من الأغاني ستطرحها بشكل منفرد كل فترة اغنية كما تستعد لتصوير أغنية منهم على طريقة الفيديو كليب.

ميريام فارس احيت مؤخرا حفلا غنائيا ضخما في السعودية بختام gamers 8 ضمن فعاليات موسم الجزرية وسط حضور عدد كبير من الجمهور السعودي وحرصت على النزول للجمهور لإلقاء التحية لهم وهو الأمر الذي زاد من تفاعلهم معها بشكل كبير.

اقرأ أيضًا: هذه العجوز رفضت عبدالحليم حافظ وكانت أجمل الفنانات تزوجت مخرج وابنها فنان شهير

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى