أخبار الرياضة

أول قرار في الأهلي بعد الفوز على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

كشف محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أولى قرارات الجهاز الفني بعد التغلب على الترجي التونسي في مواجهة الأمس بدوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب الترجي في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “قررنا منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية غدًا السبت، وسنبدأ الاستعداد لمباراة العودة بداية من يوم الأحد”.

وأضاف في تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي أن البطولة لم تنتهِ بعد. وأن الأهلي خاض الشوط الأول فقط من النهائي وهناك شوط ثاني في تونس لن يكون سهلًا على الإطلاق لأن الترجي منافس قوي ومحترم.

وأوضح أن الجهاز الفني سوف يعكف سريعًا على إجراء عمليات استشفاء سريعة للاعبين مع علاج الأخطاء التي ظهرت في لقاء الذهاب باستاد الجيش، وتداركها قبل السفر إلى تونس.

وتابع أنه كان يتمنى عدم تلقي الأهلي أي أهداف خلال اللقاء، لكنها كرة القدم، ولا يوجد بها شيء مضمون. لذلك فإن الفريق سيعمل على معالجة الأخطاء في لقاء العودة يوم الجمعة القادم.

وأتم، مؤكدًا أن لاعبيه مطالبون بمزيد من التركيز خلال الأيام المقبلة حتى يظهر الفريق بشكل أفضل في لقاء الإياب ويتمكن من اقتناص اللقب الغائب عن دولاب بطولات الأهلى.

وشهدت المباراة العديد من الحالات التحكيمية التي أثارت الجدل، خاصة الثلاث ركلات جزاء التي احتسبها الحكم الجزائري مهدي لعبيد شارف، خلال اللقاء، والتي أكد جمال الشريف الخبير التحكيمي بقنوات “بي إن سبورتس” أن الاثنتين اللتين حصل عليهما الأهلي كانت غير صحيحتين، وأنه كان يجب طرد وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر، بعد اعتدائه بدون كرة على مدافع الترجي.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مرة اخرى يوم الجمعة المقبل على الملعب الأوليمبي برادس، في مباراة الإياب والتتويج باللقب.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى