اخر الاخبارفن و مشاهير

أغرب 5 مشاهد من عزاء هيثم أحمد زكي .. أبرزها سرقة وطرد وظهور أبو جلابية

شهدت جنازة وعزاء الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والذي رحل عن عالمنا الخميس الماضي 7 نوفمبر 2019، عددًا من المواقف الغريبة والمثيرة للجدل، فبين السرقة والطرد تباينت المواقف التي كان أبطالها عدد من نجوم الفن وخارج الوسط أيضًا.

ونستعرض في التقرير التالي أغرب وأبرز المواقف التي حدثت في عزاء الفنان الراحل هيثم أحمد زكي:

محاولة سرقة

عزاء هيثم أحمد زكي
عزاء هيثم أحمد زكي

واقعة تُعد الأغرب بين المواقف التي حدثت في الجنازة، حيث فوجئ الحاضرون بالفنان المتألق باسم سمرة ممسكاً بشابين ويعتدي عليهما بالضرب حتى فرا هاربين، وانتابت الدهشة كل الذين حضروا مراسم الجنازة.

وتبين الأمر بعد ذلك عندما أوضح باسم سمرة في تصريحات صحفية أسباب قيامه بضرب هذين الشابين مؤكداً أنه أثناء مشاركته في تشييع الجثمان، وأثناء مشاركته في حمل النعش، فوجئ بشاب غريب يضع يده في جيبه ليسرق هاتفه المحمول ونقوده، وشاب آخر يضربه في رجله ليشغله في الزحام وكأنه غير منتبه.

 

طرد الصحفيين

ومن المواقف الغريبة أيضًا في جنازة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، هجوم الفنانة دينا الشربيني مجموعة من المصورين وتهديدهم بتكسير كاميراتهم، وسط حالة استياء من الحضور من الفنانين الذين طالبوها بعدم التهجم على الصحفيين، والسماح لهم بأداء أدوارهم المهنية.

وعقب تدخل نقيب الممثلين، أشرف زكى، انسحبت الفنانة دينا الشربيني بعيدا عن الصحفيين، فيما هدأ الفنان الدكتور أشرف أحمد زكى الأجواء.

أبو جلابية

ومن المواقف التي وصفها البعض بـ «الغريبة» في سرادق عزاء الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، تصدر أحد الرجال مرتديًا جلبابًا في سرادق العزاء، حيث كان يستقبل المعزين، وبدا وكأنه أحد المقربين من الفنان الراحل.

وقد لاقى الأمر موجة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شبهوه بـ «أبو جلابية» الشهير، والذي اقتحم إحدى مباريات نادي الزمالك.

احتجاز الجثمان

أشرف زكي
أشرف زكي

من المواقف الغريبة التي حدثت في جنازة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي تأخر وصول جثمانه، حيث أسفر عدم وجود أحد من أقاربه عن تأخر خروج الجثمان من المستشفى.

ووفقًا لما ذكرته نقابة المهن التمثيلية، فقد وقع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على الأوراق بصفته نقيبًا للمهن التمثيلية، وبعد ذلك تم إخراج الجثمان من المشرحة.

وصول الأخ

رامي عز الدين بركات
رامي عز الدين بركات

وخلال سرادق عزاء الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وصل رامي عز الدين بركات، أخوه غير الشقيق إلى مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد، السبت، لاستقبال العزاء في الفقيد.

وبدأ توافد الفنانين والإعلاميين لتقديم واجب العزاء، بحضور أشرف زكي، نقيب الممثلين، وإيهاب فهمي وهشام سليم وسمية الخشاب ومحمد عادل إمام.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى