أخبار الحوادث

مفاجأة.. لن تصدق السبب الحقيقي وراء إنهاء حياة سيدة بورسعيد على يد ابنتها

كشفت زميلة المجنى عليها فى العمل والسكن بمنطقة الفيروز فى محافظة بورسعيد بمدينة بورفؤاد ثريا، مفاجأت لأول مرة عن الواقعة.

لن تصدق السبب الحقيقي وراء إنهاء حياة سيدة بورسعيد على يد ابنتها

حيث أكدت أن المجنى عليها قبل الواقعة بعدة أيام وجدت نجلتها والجار داخل منزلها برفقة نجلها الأوسط صديق الجانى وثارت غاضبة عليهما وقامت بطرد الجار المتهم فى القضية بالقتل.

وأضافت ثريا أن المجنى عليها لقنت نجلتها درس علقة موت على حد وصفها وهددتها بإبلاغ والدها أن يقتلها حالها كأي أم تخاف على أبنائها من رفقاء السوء وكلام الناس، والأم أجبرت ابنتها على الخطوبة على شخص محترم حتى تجعلها تبتعد عن المتهم خوفا عليها.

وشددت زميلة المجنى عليها مشرفة عمال بورسعيد أن المجنى عليها لم يخطر ببالها أن تهديدها لردع ابنتها ستأخذه بحمل الجد وتشترك بأي حال من الأحوال فى قتل والدتها خوفا من إبلاغ والدها و البطش بها وفق تهديد المجنى عليها.

وشددت زميلة مشرفة عمال بورسعيد أن زميلتها شهيدة عند ربها لأنها أسلمت الروح إلى خالقها عقب ترديدها الشهادة أكثر من مرة وهو ما استكثره عليها الجناة .

ونوهت زميلة مشرفة عمال بورسعيد أنها لا تصدق أن نجلة المجني عليها فتحت الباب الجانى ليدخل إلى أمها وهى تستعد للنوم ويجهز عليها دون أى مقاومة من شريكته للدفاع عن والدتها بل عاونته فى إنجاز مهمته واختلقت معه فى فكرة القتل بقصد السرقة .

مقالات أخرى قد تهمك:

لا إعدام ولا مؤبد.. مفاجأة غير متوقعة عن عقوبة عشيق فتاة بورسعيد قاتلة والدتها

«تقتلي أمك عشان دا؟».. تفاصيل جديدة مرعبة في واقعة قاتلة أمها ببورسعيد

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى