فن و مشاهير

أول ظهور علني لأبنة عاصي الحلاني الحسناء يخطف الأنظار

شاركت ماريتا الحلاني ابنه المطرب عاصى الحلاني عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، مجموعة من الصور الجديدة لها.

وأثارت ابنه عاصى الحلانى الجدل على السوشيال ميديا بعد ظهورها بإطلالة أنيقة وجريئة كشفت عن جمالها وقوامها المتناسق مرتدية فستانا أخضر مطرز بالفضي.


ومن الناحيه الجماليه اعتمدت على وضع لمسات بسيطة من المكياج وتركت شعرها منسدلا.

مقالات أخرى قد تهمك

يا حبي .. يسرا ترسل قُبلة لـ عادل إمام في عيد ميلاده

أحمد السقا يكشف عن تفاصيل الحالة الصحية لـ أحمد رزق

كشف المطرب اللبناني عاصي الحلاني، عن سر تواجده في مصر وعن المفاجآت التي يحضر لها من أجل جمهوره، مشيرًا إلى أنه يصور حاليا فيديو كليب في مصر بعنوان «العين عليه»، وهي باللهجة المصرية بتوقيع المخرجة رودينا حتوم، ومن كلمات خالد برناس وألحان ياسر نور.

وأضاف الحلاني، في تصريحات تليفزيونية، أنه بمناسبة أغنية العين عليه، فهو دائما يضع عينيه على نجاحه وعلى عائلته لأن أولاده نقطة ضعفه، مشيرًا إلى أنه يحب التدقيق فى اختياراته وألا تكون مبتذلة. 

شروط دخول عاصي الحلاني لمجال السينما

وعبَّر عاصي الحلاني، عن حبه الشديد لمصر قائلا: مصر هي الجمال والحضارة والتاريخ ولها ذكريات كتير بقلبي والشعب المصري شعب محب ويشرفني يتقال عليا النجم المصري لأن مصر ولبنان بينهم تاريخ ومحبة كبيرة.

وتحدث الحلاني، عن موعد دخوله لعالم السينما، وقال: حتى الآن لا أعلم ولكني خضت تجربة الدراما والمسرح فعندي ثلاثة أعمال مسرحية قدمتها وإذا عُرض عليَّ شيء مقنع سأوافق.

مقالات أخرى قد تهمك

صبرت واستحملت كتير.. جوري بكر تعلن الانفصال عن زوجها

فنان شهير يتعرض لحادث سير مروع ونقله للمستشفى

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى