فن و مشاهير

أول ظهور علني لزوجة محمد مهران الحسناء.. والجمهور: أجمل من أي فنانة

إصطحب الفنان الشاب محمد مهران زوجة الجميلة “مي” على السجادة الحمراء في عدد من الفعاليات الفنية التي أقيمت مؤخرًا وهو الظهور الرسمي للزوجة بعد أن ظلت بعيدة عن الأضواء لفترة طويلة منذ زواجهما.

حضور زوجة الفنان الشاب، في تلك المناسبات والمحافل الفنية إلى جانب زوجها، لاقى إعجاب روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أثارت صورها إعجاب روّاد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أشادوا بحسنها وجمالها وعلق عليها أحد النشطاء بالقول :”أجمل من كل الفنانات”.

يُذكر أن محمد مهران احتفل بزفافه على “مي حافظ” في 20 يونيو 2019 بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حضر حفل الزفاف مجموعة من النجوم منهم ماجد المصري وسيد رجب وخالد الصاوي وحرمه ووفاء عامر وعمرو عبد الجليل ودنيا عبد العزيز ومحمود حجازي والكاتب محمد الغيطي وابنته مي ومحمد لطفي ومصطفى قمر ومدحت صالح والمخرج خيري بشارة وأحمد صيام ونجوم الشباب خالد أنور وهند عبد الحليم وأحمد خالد صالح وهنادي مهنى، وغيرهم من الفنانين.

من ناحية أخرى، أعلن الفنان محمد مهران عن موعد عزاء جدته التي توفت مساء اليوم وذلك من خلال حسابه الشخصى بموقع فيسبوك وكتب مهران: إنا لله وإنا إليه راجعون .. توفيت إلى رحمة الله جدتي والعزاء اليوم بدار مناسبات دياب غانم مصر القديمة.

وكانت مي عبد الحافظ زوجة الفنان محمد مهران قد أعلنت وفاة جدته وذلك من خلال حسابها الرسمي عبر موقع فيسبوك وكتبت: توفيت إلى رحمة الله .. المغفور لها جدة زوجي والعزاء في دار مناسبات دياب غانم مصر القديمة بعد صلاة المغرب .. اللهم ارحمها واغفر لها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى