آخر الأخبار

أبرزهم النني وشيكابالا.. تعرف على مواعيد مباريات المحترفين المصريين اليوم الخميس

نستعرض مواعيد مباريات المحترفين المصريين ، اليوم الخميس، والقنوات الناقلة لها، خاصة مع زيادة عدد المحترفيين بالدوريات العالمية والعربية، كما الحال نرصد أبرز مواجهات بطولة كأس الخليج أو ” خليجي 23 “، اليوم الخميس.

ومن المقرر، أن يخوض محمد النني، مواجهة هامة اليوم الخميس، ضمن فاعليات الجولة الـ 20 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق كريستال بالاس، وتعد المباراة هي ختام الجولة الـ 20، والتي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي ضمن فاعليات “البوكسينج داي”، وتقام المباراة في تمام العاشرة مساءًا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 2.

أما عن فاعليات الدوري السعودي للمحترفين، فتقام اليوم ثلاث مواجهات ضمن جولاته، حيث يشارك النجم المصري محمود عبد الرازق “شيكابالا”، ضمن صفوف فريقه الرائد السعودي، ولديه مباراة صعبة اليوم أمام الفتح، وتقام المباراة في الخامسة مساءًا.

أما محمود عبد المنعم “كهربا”، فيشارك مع فريقه اتحاد جدة السعودي، في مباراة خاصة تقام أمام الفيصلي السعودي، في تمام السابعة إلا عشر دقائق مساءًا.

وعن ثالث المواجهات اليوم الخميس، في الدوري السعودي، فتقام مباراة بين فريقي أحد والهلال السعودي، في تمام الثالثة إلا ربع عصرًا.

وفي بطولة خليجي 23، تقام مواجهتين ناريتين، الأولى في تمام الخامسة والنصف مساءًا، بين منتخبي الكويت والإمارات، وتنقلها قناة أبوظبي الرياضية HD 1.

أما عن المواجهة الثانية، فتقام بين منتخبي السعودية وعمان، في تمام الخامسة والنصف أيضًا، وتنقلها قناة أبوظبي الرياضية HD 1.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى