آخر الأخبارأخبار الحوادث

حاول التقاط صورة سيلفي فسقط من الدور التاسع والنتيجة ؟!!

تلقى اللواء إسماعيل رجب مدير قطاع غرب الجيزة، إخطار يفيد بسقوط شخص من الدور التاسع في أحد العمارات الموجودة في شارع فكري شلتوت بالهرم، وعلى الفور انتقل فريق من قسم الهرم إلى موقع الحادث لمعاينة الواقعة.

وتبين من التحريات، أن الشخص الذي سقط من الدور التاسع وتم العثور عليه جثة هامدة أسفل العقار، كان قد صعد على كرسي بشرفة شقته لالتقاط صورة سيلفي، بينما اختل توازنه بشكل غريب وسقط من الشرفة أسفل العقار جثة هامدة.

فيما وأكد الجيران الذين تواجدوا في الشرفة الأمامية لشرفة المجني عليه، أنه كان يضع سماعات في آذنيه وكان مستندًا بظهره إلى النافذة قبل أن يصعد على الكرسي، ما أدى لفتح نافذة الشرفة وسقوط الشاب حتى أنه لقى مصرعه فور ارتطامه بالأرض فور سقوطه مباشرة.

كما حاول الجيران اسعافه، قبل حضور سيارة الإسعاف لكن الشاب كان قد فارق الحياة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة كما تم إحالة المحضر إلى النيابة العامة التي قامت بتصريح الدفن.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى