آخر الأخبار

الجبلاية ترد في بيان رسمي اليوم على محمد صلاح

أكد مصدر مقرب ان الاتحاد المصري المصري لكرة القدم استقر على الرد على هجوم محمود صلاح الأخير عبر بيان رسمي، عقب اجتماع مجلس إدارة الجبلاية المقرر انعقاده اليوم.

وكان محمد صلاح قد انفجر من التجاهل الذي يلاقيه من اتحاد الكرة لحل الأزمات العالقة بين الطرفين، قائلًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي … لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!”.

وقال المصدر ان محمد صلاح كان يقصد من وراء منشوره تلك الأزمة التي كانت قد اندلعت قبل المشاركة في كأس العالم، بسبب وضع صورته على الطائرة الخاصة بالمنتخب الوطني وكانت تحمل دعاية لإحدى الشركات المنافسة للراعي الرئيسي للفرعون المصري، وتم حلها بعد ذلك بإزالة تلك الصورة.

وأوضح أن محمد صلاح يريد الحصول على تعويض مادي من الشركة الراعية لاتحاد الكرة نتيجة الضرر الذي لحق به مع رعاته في أعقاب تلك الأزمة

وأضاف أن الرعاة لم يوفوا بالتزاماتهم مع محمد صلاح نتيجة تلك الأزمة، في الوقت الذي اكتفي فيه راعي اتحاد الكرة بازالة صورة اللاعب من على جسم الطائرة دون سداد أي مبالغ مالية كتعويض عن الأضرار التي نتجة عن ذلك الخطأ.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ يهاجم التحكيم بعد فوز بيراميدز على الداخلية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى