فن و مشاهير

الفنانة انتصار تحذر السيدات من تصرف شائع في العلاقة مع الرجل: هيكسر قلبك

رغم تمتُع الفنانة انتصار بشخصية جريئة وقوية، إلا أنها أكدت خلال استضافتها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج «ع المسرح» المُذاع عبر قناة الحياة، أن هناك أمر واحد يُمكن أن يسبب لها الشعور بالإحراج ألا وهو الحب، خاصة إذا كان من طرف واحد.

«أكتر حاجة ممكن تكسف الست هو شعور الحب من طرف واحد»، وفقًا لتعبير انتصار، مؤكدة أنها لم تتعرض من قبل لهذا الموقف إلا أنها مرت بتجربة حب كانت مشاعرها فيها هي الأقوى، لذا كانت تشعر بعدم الاكتفاء والإحراج من تلك العلاقة: «اعتبرتها علاقة حب من طرف واحد لأن مشاعره كانت أقل كتير من مشاعري، ووجهت نصيحة لجميع النساء بألا يضعن أنفسهن في هذا الموقف أبدًا لأن قلب المرأة هو أغلى شئ تمتلكه ويستحق الاهتمام وليس الكسر».

إذا لم تكن شرارة الحب متساوية بين الطرفين، فلا ينبغي على المرأة خوض التجربة، كما قالت انتصار في برنامج ع المسرح، موجهة حديثها للمرأة التي تُحب من طرف واحد بأن الانخراط في تلك العلاقة سيقلل من قيمتها ويجعلها تعيش بقلب مكسور، وليس هناك امرأة تستحق الشعور بهذا: «أوعي تحاولي تلفتي نظر حد مش حاسس بيكي لأن أكتر حاجة بتكسر الست هو قلبها.. قلبك ده دهب متخسرهوش صونيه».

وأضافت الفنانة انتصار، أنه إذا كان قلب المرأة سليم مُعافى من الكسور، استطاعت الانطلاق في حياتها وتحقيق النجاحات، أما إذا استجابت لمشاعرها تجاه طرف لا يشعر بها فستعيش دائمًا متخبطة حزينة ما يجعلها تخسر حياتها: «ضعفك هيخسرك كل حاجة وأولهم الراجل اللي بتحبيه.. لأن الراجل بيحب الست اللى قلبها وعقلها قوي».

مقالات أخرى قد تهمك

ملاحظة غريبة على مريهان حسين في رامز جاب من الآخر تثير ضجة

أنغام تخرج عن صمتها وتكشف السبب الحقيقي وراء خلافها مع أصالة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى