آخر الأخبار

نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى بسبب هبوط في الدورة الدموية ؟.. حياة الدرديري تُجيب

ردت الإعلامية المصرية حياة الدرديري، على الشائعات التي يتم ترديدها منذ صباح اليوم الثلاثاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بأن الإعلامي توفيق عكاشة تم نقله إلى إحدى المستشفيات فجر اليوم بسبب هبوط في الدورة الدموية.

وأكدت الإعلامية حياة الدرديري، أن تلك الشائعات غير صحيحة وعارية تمامًا من الصحة، كما أعربت عن حزنها الشديد من تلك الشائعات التي يتم ترديدها بكثرة بعد عقد قرانها على الإعلامي توفيق عكاشة.

وأضافت حياة الدرديري، أنها تقضي حاليًا إجازة صيفية رفقة زوجها الدكتور توفيق عكاشة، رغبة في الضغط وموجة الانتقادات التي نالت منهما منذ إعلان زواجهما على الساحة في مصر، كما أشارت بأنه ستعود رفقة عكاشة ليقف على رأس فريق العمل الذي سيعيد فتح قناة الفراعين مرة أخرى.

وكان الإعلامي توفيق عكاشة قد نشر منذ أيام صور عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ليعلن بها عن عقد قرانه على الإعلامية حياة الدرديري، في منزلها في مدينة بدر بالبحيرة، في حضور والدها وشقيقها الأصغر إسلام.

فيما واحتفل الثنائي بحفل زفافهما أمس الاثنين، في أحد الفنادق الشهيرة، إلا أن الحفل اقتصر عن المقربين من العروسين وأسرهما، ولم يشهد حضور أي من أهل الإعلام في مصر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى